أعرب الفنان العراقي كاظم_الساهر، عن تأثّره نفسياً برحيل عدد من المقربين له في الآونة الأخيرة، حتى أنه كاد أن يفقد رغبته بالوجود وبالحياة.

قال الساهر خلال جلسة حوارية في معرض الشارقة الدولي للكتاب، أن ما يتعرّض له الأبرياء في غزة، أثر على نفسيته وأحزنه كثيراً.

وعن تأثير القراءة عليه شخصياً، قال الساهر: “كنت مؤخراً أمر بأزمة نفسية بعد فقدان أعز ناسي، ففي السنوات الأخيرة فقدت العديد من الأحبة وهذا أثر بي كثيراً”.

وتابع: “بدأت أفقد رغبتي بأن أكون موجوداً، حتى أنني تمنيت أن أصعد للمسرح وأصرخ صرخة واحدة وأنتهي، فقدتُ المتعة ووصلت إلى طريق مسدود؛ لكن الكتاب أعادني، هو والأصدقاء الطيبون”.

من جهة أخرى، أعلن قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، عن تأجيل حفلاته التي كان من المقرر إقامتها في قطر وعمان خلال الأيام المقبلة، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، لما يشهده قطاع غزة من غارات وقصف وتدمير شامل من قبِل الاحتلال الإسرائيلي.

كتب كاظم الساهر منشورًا عبر حسابه جاء فيه: لا احتفال وأهلنا تحت القصف نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها تضامنًا مع أبناء فلسطين.

تابع كاظم الساهر في تعليقه قائلاً: بسبب الظروف المأسوية في غزة نضطر آسفين تأجيل حفلي قطي وعمان، إلى أجل غير مسمى، وسيتم إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن ولا يسعنا في هذه الظروف إلى التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين، ويمدّهم بالصبر والصمود.

اقرأ: كاظم الساهر يقف امام ١٠ الاف شخص

يأتي هذا بعدما طالب مجموعة من جمهور كاظم الساهر بالاعتذار عن حفله المقبل بالرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك دعمًا منه لـ الفلسطينيين، بعد الأزمة التي يمر بها أهالي غزة، من القصف المستمر المتبادل في الأيام الأخيرة.

كان الساهر وفي ظل أحداث غرة والصراع الفلسطيني الاسرائيلي، طرح أغنيته الجديدة “جاءت معذبتي” ، من كلمات لسان الدين إبن الخطيب‬⁩، ألحان الموسيقار طلال، توزيع هشام نياز.

كاظم قدم أغنيته الجديدة “جاءت معذبتي”، في حفل أحياه ضمن حفلات مهرجان الغناء بالفصحى بنسخته الثالثة، وهو مهرجان غنائي تنظمه وزارة الثقافة السعودية ضمن جهودها لدعم اللغة العربية وتعزيز حضورها في المجتمع.

Copy URL to clipboard


#ولو
يسرا محنوش تطربنا وتتفوق وأفضل من غنّى لطلال مداح - فيديو
منذ سنة
























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار