تعرّضت نجمة تلفزيون الواقع كاوي كاردشيان لتنمر على شكلها الجديد لفضل عمليات التجميل التي غيّرتها كثيرًا، وأشارت إلى أن التعليقات التي تلقتها كانت مؤذية لها. وفي مقابلة مع مجلة “بابليشد”، تحدثت عن الأمر قائلة: (أعرف أنني لست مثالية، وأنا أصدق أنني أحتاج إلى تحسين بعض الأشياء في نفسي، ولكن التعليقات التي تستهدف شكلي تؤذيني فعلا)

وبالرغم من ذلك، لم تتوقف كارداشيان عن إجراء التعديلات على مظهرها. وفي عام 2020، قالت في مقابلة مع مجلة “أوس” إنها قد أجرت عددًا من العمليات التجميلية، وقالت: أفعل ذلك لأنه يجعلني أشعر بالثقة بنفسي أكثر، الجميع يفعلون ما يريدون بأجسادهم، وهذا هو السبب في أنني أشجع الناس على القيام بما يشعرون به)

ومن المعروف أن كلوي كارداشيان ليست المرة الأولى التي تجري فيها عمليات تجميلية. وفي عام 2016، أعلنت عن عمليتين جراحيتين أجرتهما على أنفها وشفتيها، وأوضحت في الوقت الذي تحدثت فيه عن الأمر، أنها تريد تجربة شيء جديد وأنها تريد أن تشعر بالثقة بنفسها.

ويمكن القول بأن كلوب كارداشيان تفعل ما تريد بجسدها، ولا يمكن منعها من ذلك. وعلى الرغم من أن الكثير من الناس ينتقدونها بسبب ذلك، إلا أنها تستمر في إجراء التعديلات على مظهرها، وتشجع الآخرين على القيام بما يجعلهم يشعرون بالثقة بأنفسهم.

ومع ذلك، تتعرض كلوي وعائلتها للانتقادات بشكل شبه دائم من الجمهور ووسائل الإعلام، وخصوصاً بسبب تعديلاتهم الجمالية الكثيرة. ولكن كلوي كارداشيان تتعامل بشكل إيجابي مع هذه الانتقادات، وترفض أن تسمح لها بالتأثير على قراراتها.

كلوي كارداشيان تشتهر بأدوارها في البرنامج التلفزيوني “Keeping Up with the Kardashians”، وهي أيضاً عارضة أزياء ومصممة أزياء، وتمتلك خطاً للمكياج والعطور. كما أنها نشطة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها الملايين من المعجبين والمتابعين.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار