أُدين النجم المغربي سعد_لمجرد بقضية اغتصاب فتاة فرنسية، وحُكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات.

إقرأ: سعد لمجرد يبكي ويروي تفاصيل يوم الاغتصاب ويعتذر!

قضت محكمة الجنايات في باريس، بسجنه 6 سنوات كما فرضت عليه غرامة بقيمة ٣٧٥ ألف يورو، ومنعته من دخول ⁧‫فرنسا‬⁩ ٥ سنوات.

بعد الحكم على سعد لمجرد وإدانته رسمياً هنا نذكر بعض نجوم ونجمات الفن الذين ساندوه سواء من خلال تقديم أعمال مشتركة، أو دافعوا عنه قبل صدور الحكم النهائي للمحكمة:

محمد_رمضان:

كان النجم المصري محمد رمضان من أوائل النجوم الذين ساندوا سعد، حتى أنه أثناء فترة الإقامة الجبـرية التي فرضت على سعد في فرنسا قبل سنوات خلال محاكمته، سافر له لأجل تصوير فيديو كليب مشترك بينهما بعنوان (إنساي).

إليسا:

رغم دفاعها المستمر عن حقوق المرأة، إلا أن إليسا تسرعت وقدمت ديو غنائي مع سعد بعنوان (من أول دقيقة)، قبل صدور الحكم النهائي في قضيته المشينة.

هالة_صدقي:

كانت واحدة من الفنانات اللاتي حضرن حفل سعد الأخير في شرم الشيخ في مصر، ودافعت عنه وعلقت على اتهامه في قضية الاغتصاب قائلة: (ربنا اللي بيحاب الناس مش احنا، ولو كان اغتصب حد ربنا اللي يعاقبه).

هاني_شاكر:

نقيب الموسيقيين السابق ورغم اعتراضه الدائم على أغنيات المهرجانات في مصر، لكنه اعرب عن تمنيه الغناء مع سعد ودوماً كان يدافع عنه ويعلن ترحيب مصر به وفتحها لأبوابها له كي يحيي الحفلات فيها كيفما يشاء!

أمير_كرارة:

في ظل وجود حملات ضد سعد ومطالبات بمنع دخوله من مصر إلا أن أمير_كرارة استضاف سعد في حلقة من برنامجه (سهرانين)، ولولا اعتراض الجماهير لكانت عرضت الحلقة بشكل طبيعي!

نبيلة_عبيد

الفنانة نبيلة عبيد كانت أول من دعم سعد لمجرد، إذ نشرت لجمهورها ومتابعيها مقطع فيديو لها احتوى على مشاهد من فيلم (الراقصة والسياسي)، مستعينة بأغنية سعد (عدى الكلام)، وعلقت على الفيديو قائلة: “الجمال عدى الكلام، سعد لمجرد صوت جميل من المغرب العزيز”.

اقرأ: الغاء حفل سعد لمجرد في القاهرة بعد احتجاجات نسوية!

ومن جانبه رد لمجرد على فيديو نبيلة قائلًا: “جزيل الشكر لك مدام نبيلة شرف كبير ولا يوصف أن أغنيتي تتحط على مونتاج من أروع لقطات تاريخك، أنتِ فعلا كنتي وستظلي محبوبة الجماهير أشكرك مرة أخرى على طيبة قلبك و تواضعك”.

أحمد_فلوكس

الفنان أحمد فلوكس حرص أيضًا على دعم لمجرد من خلال نشر صورة له قائلًا: “حبيبي يا معلم، واحشني وآراك قريبا في بلدك الثاني مصر مع جمهورك وناسك اللي بتحبك”.

عمرو_سعد

دعم الفنان عمرو سعد لمجرد من خلال ترك تعليق له قال به: “أخويا الحبيب والغالى أنا أحب فنك أنا مصري”.

فيفي_عبده

الفنانة فيفي عبده دعمت سعد لمجرد من خلال استخدام “إيموجي قلوب”، وضعته على صوره على السوشيال ميديا.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار