عبرت الفنانة السورية كندة_علوش، عن غضبها من الوضع الراهن في مستشفيات غزة، وتحديدا مستشفى الشفاء، وتعرضها لقصف إسرائيلي مستمر.

نشرت كندة صورة لأطفال من حديثي الولادة المتواجدين داخل المستشفى، عبر حسابها وعلقت قائلة: لن يستطيع أحد أن يحاضر علينا بعد اليوم بالإنسانية، ونبذ العنـصرية وحقوق الإنسان.

تابعت: فبعد مشهد الأطفال حديثي الولادة في مشفى الشفاء، لا يحق لأحد أن يتكلم، تصـرخ هذه الصور لتفـضح وحشـية هذا العالم وكذبه وصفاقته، ومن صمت أمام صور هؤلاء الأطفال، فليصمت للأبد، هو إعلان فج لأن القادم أكثر وحـ شية وبشـاعة وإجـرام.

ومن ناحية أخرى، يعرض لكندة علوش حالياً على منصة شاهد، فيلم نزوح، ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل الذي عُرض في أكثر من مهرجان سينمائي دولي.

وكان فاز فيلم نزوح بجائزة أفضل فيلم روائي طويل لعام 2023 من مهرجان الشارقة السينمائي للأطفال والشباب في دورته العاشرة بالإمارات، والتي أُقيمت تحت رعاية الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة.

حققت كندة علوش نجاحًا ملحوظًا على المستوى الدراما بمسلسل ستات بيت المعادي الذي عُرض في 2021، وشاركت في بطولته إنجي المقدم، تارا عماد، أحمد وفيق، ميرهان حسين، وإنجي كيوان، والعمل من تأليف محمود عزت وإخراج محمد سلامة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار