لم تظهر النجمة العالمية شاكيرا، أي تأثر في الظهور الأول لها عقب انفصالها عن حبيبها نجم كرة_القدم جيرارد بيكيه.

وظهرت شاكيرا في حلقة يوم الثلاثاء الماضي من برنامج “Dancing with my self”، بصحبة زميليها نيك جوناس وليزا كوشي، وهي تؤدي رقصة قبل بدء البث التلفزيوني، ونشرتها عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

كما ظهرت في عدة فيديوهات راقصة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساباتهم، في الوقت الذي واصلت فيه عملها ضمن لجنة تحكيم برنامج “Dancing with my Self”.

يأتي هذا بعدما ضبطت شاكيرا بيكيه مع أخرى وهي تعرف هويتها.

لاعب كرة_القدم بنادي برشلونة خان صديقته وأم أبنائه شاكيرا مع والدة زميله اللاعب بابلو جافي.

إقرأ: شاكيرا مع حبيبها الرياضي بالمايوه لماذا لم تتزوجه بعد؟ – صورة

ويعيش بيكيه منذ أسبوع مضى في شقته القديمة في كارير دي مونتانير ببرشلونة كما شوهد مؤخرا يتردد على النوادي الليلية متأخرا بصحبة العديد من الفتيات مع زميله ريكي بويج.

كانت شاكيرا اوضحت سبب عدم زواجها من بيكيه، وقالت انها تخاف من فكرة الزواج، حيث اضافت خلال مقابلة تلفزيونية لها ببرنامج “60 دقيقة”، :”أخاف بصورة فظيعة من الزواج، لا أريد أن يرانى كزوجة، أفضل أن يرانى كحبيبته وعشيقته”.

التقت شاكيرا وصديقها، نجم كرة القدم الأسباني جيرارد بيكيه، في عام 2011 أثناء تصوير الفيديو الخاص بأغنيتها الشهيرة، “واكا واكا”، الذي ضم العديد من لاعبي كرة القدم المحترفين، ووقع الثنائى في الحب بسرعة كبيرة وكانا معا منذ ذلك الحين.

واوضحت شاكيرا: “لم أكن من عشاق كرة القدم، لذلك لم أكن أعرف من كان، لكن عندما شاهدت الفيديو، أعجبني، حسنًا، هذا الشخص لطيف!، ثم قرر شخص ما ترتيب مقابلة لنا لتقديمنا لبعضنا البعض”.

وعلى الرغم من حقيقة أنهما كانا معًا، ولديهم ولديين، وعلاقة به الكثير من الالتزام الواضح، إلا أن شاكيرا ترفض رفضًا قاطعًا الزواج من بيكيه.

قالت شاكيرا :”لكي أخبركم بالحقيقة”، أخاف كثير من الزواج، لا أريده أن يراني كزوجة”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار