رابونا يشير إلى كل من وكيل المراهنات وكازينو المبتكر على النت. انشأ سنة 2019. ما يميز رابونا من اقرانه هي خياره الفريد لتراكم البطاقات في مراهناتك الرياضيــة. مع 100 دولار من الأرباح لكـل مجـموعة كامـلة وبقليل من الحظ، ستملأ جيوبك بالتأكيد وقتما شئت. إضافة إلى ارباحك المتوالية في الكازينو، بامكانك قضاء لحظات لن تنساها.

الأمان

موقع Rabona موثوق ومشهور في بلدان كثيرة. تم وضع بروتوكول تشفير آمن للغاية. لمنع الإساءة لللاعبين ان المنصة تشتغل بشكل عشوائي ومتوازن ومستقل بالنسبة لنتائج الألعاب. إن RNG المستعمل يشهد تماما على صدق الموقع، لأن المنصة معتمدة على TST (إختبار الأنظمة التقنية).

ميزات الموقع  

بمجرد وصولها إلى سوق الرهان، تثير رابونا الفضول عند كثير من اللاعبين. رغم أختلاف الآراء، فإن موقعنا المقدم اليوم يوفر للوهلة الأولى تصميما بسيطا ولكنه رائع. يعتمد مظهره على لمسة من الجماليات والتخطيط المنظم. يتيح لك الشريط العلوي الوصول المباشر لأقسام متنوعة توصلك لألعابك المفضلة بكبسة زر واحد.

النظام المحمول

للاستفادة من رابونا على هاتفك الذكي.ما عليك سوى الاتصال بالموقع الخاص او تنزيل التطبيق المتوافق مع هاتفك

عروض الرهان

تكشف رابونا لزوارها العديد من الفئات الرياضية الرئيسية. يمكن وضع رهاناتك قبل بدأ المقابلة والمراهنة على المباشر على سباقات الخيول ستكتشف بعدها الدلائل الفرعية التي تأخذك لخيارات إضافيـة. يقدم لك جدول المراهنـات الرياضيـة مجمـوعة متنوعـة مـن التخصـصات التي لم يتم العثور عليها في معظم المراهنات.

تعـد مساحـة الكازيـنو واحـدة مـن أكبر مزايا رابونا، حيث تمكنت ألعابها مـن الحصـول علـى مـعدلات إعادة توزيع تنافسية للغاية. تشمل مجموعة الألعاب الكاملة حوالـي 3000 نـوع مـن ماكينـات القمـار، بدءاً من الأكثر شعبية إلـى الأقـل شـهرة اضافة للعرض الاستثنائي من لعبة البوكر الفيديو وغيرها من الألعاب الغائبة من كتالوج الكازينوهات المنافسة.

المكافـآت والـعروض الترويـجية

كمسـجلين جـدد، يحصـل اللاعبـون علـى مكـافأة ترحـيب بنسـبة 100% في رابونا. نظرًا لترويجاتها المتنوعة والجذابة على حد سواء، يقدم وكيل المراهنات لمستخدميه عرضا قابلا للتطوير وفقا للفترة.

طرق الدفع

تقوم رابونا بكـل مـا هـو ضـروري للسمـاح للاعبـين بإيـداع أو سحب الأموال بسهولة إلى حسابهم. مـن بيـن جميـع الخيـارات الشائـعة ، يتم التعرف على:

– البطاقات المصرفية

– المحفظة الإلكترونية

– أنظمة الدفع اخرى مثل نتلر وايكوبايز وبايسايف كارد وبايبال

– العملات المشفرة

– التحويل المصـرفي المبـاشر.

لا تفرض رابونا أي رسـوم علـى جميـع المعامـلات، سـواء للإيـداع أو سـحب الأربـاح.

 دعم العملاء

تبقى خدمة عملاء رابونا دائما في حالة تأهب ورعاية لعملائها. يمكنك الاتصال بالمشغلين عبر البريـد الإلـكتروني أو الهـاتف. وبالمثـل، يمكنـك الدردشـة بسرعـة مـع أحـد أعضـاء الدعـم من خلال الدردشة المباشرة، المتاحة على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبـوع. بالإضـافة إلـى ذلـك، ستزودك مراجعة الأسئلة الشائعة بالدلائل الـلازمة لطلبـك، وذلـك بفضـل التـعليقات أو المعـلومات أو الاستبـيانات المختلفة المتعلقة بوكيل المراهنات.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار