علقت الإعلامية المصرية لميس_الحديدي، على الشائعة التي تتعرض لها كثيرًا والتي تؤكد أنها نجلة الفنانة الراحلة ناهد الشريف، موضحة أن تلك الشائعة تُعتبر الأهم في العالم العربي، لدرجة أن أي شخص يبحث على الإنترنت عن «والدة لميس الحديدي» يقدم له البحث صورة للفنانة ناهد الشريف.

إقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وهل يغش الناس؟

وأضافت الحديدي: (أمي مش ناهد الشريف)، لافتة إلى أن والدتها دائمًا ما تطلب منها أن تصرح وتنفي تلك الشائعة، لترد: ده كلام فارغ»، وتابعت: «احنا اتعودنا في شغلتنا ماننفيش كلام لا يليق نفيه).

وأوضحت أن تلك الشائعة كانت وصلت لدرجة أنهم قالوا بأن عائلتها وجدتها وهي طفلة على باب أحد المساجد، مشيرة إلى أن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي كانت دائمًا تستغل تلك الشائعة لمداعبة والداتها، حيث كانت كلما تراها تقول لها: (إزايك يا مدام ناهد الشريف).

ناهد شريف ولدت في محافظة بني سويف مركز الواسطي، عملت في السينما المصرية واللبنانية. اكتشفها المخرج حسين حلمي المهندس، والذي تزوجت منه لاحقا، وقدمها في عدة أفلام، ثم لاحقا اقترنت بالفنان كمال الشناويوتزوجت مدنيًا من الفنان اللبناني إدوار جرجيان شقيق الراقص الراحل كيغام وأنجبا ابنتهما لينا.

شاركت عام 1958 في فيلم حبيب حياتي، وكان أول دور بطولة لها في فيلم أنا وبناتي عام 1961.

في فترة السبعينيات قدمت ناهد شريف ما يقرب من 60 فيلما سينمائيا، بينها عددٌ من أدوار الإغراء من قبيل فيلم ذئاب لا تأكل اللحم والذي صور في الكويت وشاركها التمثيل فيه عزت العلايلي ومحسن سرحان.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار