قالت المؤلفة أماني التونسي، أنه لن يتم حذف مشاهد الفنان طارق عبد العزيز، من مسلسل “بقينا اتنين”، بعد رحيله عن عالمنا أمس الأحد عقب تعرضه لمشاكل صحية في القلب.

وتابعت أماني التونسي، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج “تفاصيل”، للمذيعة نهال طايل عبر فضائية “صدى البلد”، قائلة :”لن يتم حذف مشاهد الراحل طارق عبدالعزيز في مسلسل بقيتا اتنين ولن يحل غيابة فنان بديلا عنه لكي يقوم بدوره، وسيتم معالجة العمل بطريقة درامية تتناسب مع الموضوع”.

اقرأ: أنغام: بيعت عربيتي عشان انتج كليب شنطة سفر

وكشفت أماني التونسي عن دور الراحل طارق عبدالعزيز في مسلسل “بقينا اتنين”، حيث يجسد دور صديق الفنان شريف منير في المسلسل ومحب للحياة ولا يدرك الزمن ويتميز بخفة الدم وضد فكرة الزواج ويحب أصدقاؤه ويقف بجوار بطل العمل ويسانده في أزماته ويقدم دورا هاما.. والعمل مسلسل إجتماعي لايت”.

استكملت أماني التونسي حديثها قائلة أنها ستجتمع مع المنتج كريم أبو ذكرى والمخرج طارق رفعت ويتفقان على عدم حذف أي مشهد للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، بالعكس سوف يكون العمل إهداء لروحه كونه فنان مميز وله طابع خاص.

وعن لحظة وفاته قالت :”موقف كان صعب علينا كلنا ومحدش فينا مصدق اللي حصل لحد دلوقتي.. وفكرة أننا نلغي الدور حاجه مش واردة تماما وأكيد أسرة المسلسل عاوزين يحتفظوا بيه وبذكرياته في أعماله وإن شاء الله أشوف آخر مشهد عمله ونلاقي ليه حل درامي للإختفاء أو عدم ظهوره.. طارق عبدالعزيز كان بيحب الدور ده في المسلسل وكان مبسوط أوي بالشغل وبيأدي أداء مميز”.

وأستكملت التونسي حديثها، أن الراحل طارق عبد العزيز انتهي من تصوير 50 % من مشاهده في الملسلسل، وأن المعالجة الدرامية عبارة عن خلق أحداث جديدة للشخص الذي توفى ولم يكمل دوره، وتكملة الأحداث بشكل مظبوط بحيث أن يشاهد الجمهور العمل ولا يدرى بالظرف الطارئ الذي حدث سوى من خلال الإهداء الذي يظهر على تتر العمل.

واختتمت أماني التونسي حديثها قائلة أنه لا يصح أن يحل فنانا بديلا عن الراحل طارق عبدالعزيز معقبة :”مينفعش الناس تشوف ممثل وييجي ممثل تاني مكانة ووقتها الناس اتعلقت بيه في 10 حلقات وفجأة تلاقي شخص تاني غيره.. ده صعب جدا، هو صور 50 في المائة من المسلسل وده شئ مش قليل ولا كتير.. بس دي أزمة بالنسبة لنا ولكن ربنا رحمته واسعة وهيقف جنبا ونعرف نخرج من القصة دي”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار