تحدّثت النجمة اللبنانية مادلين_طبر عن الفترة الصعبة التي يمر بها لبنان وعن التدهور الاقتصادي الكبير وانهيار العملة اللبنانية مقابل الدولار.

مادلين حين احتاجها وطنها لم تتركه بل عادت إليه في عز محنته، ووقفت إلى جانبه وروّجت للسياحة فيه ودعت كل العربان لزيارة لبنان الحضاري الجميل.

اقرأ: مادلين طبر تلتقي الوزير بارود وكلودين عون – صور

لبنان يحتاج إلى معجزة حتى يطلع من أزمته الخطيرة، قالت مادلين إن لبنان بحاجة إلى قيادة لإنقاذه مثل الرئيس عبدالفتاح السيسي.

اقرأ: مادلين طبر تعاتب منى زكي وأحمد حلمي برقي – فيديو

وقالت في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط: “إنني أعتبر نفسي لبنانية مصرية وأعشق كلا البلدين بنفس القدر والحماس واخترت أن أعيش في مصر لأنني أجد فيها كل ما أتمناه ويسعدني ونعيش حاليًا زمن النهضة في الجمهورية الجديدة نتيجة كفاح ومسيرة إنجازات في عهد الرئيس السيسي”.

وأضافت: “لقد كنت شاهدة على الفترة المظلمة والصعبة في تاريخ مصر بداية من 2011 وكنت أخشى عليها من الدخول إلى مصير مجهول مرعب بلا هوية في ظل حكم جماعة الإخوان الإرهابية وسعيها لتكوين إمبراطوريتها المزعومة.. وعندما تحققت (النهضة السيساوية) قلت إنها ولادة مصر الجديدة”

اقرأ: مادلين طبر بالمايوه لأجل السياحة في لبنان – فيديو

وتابعت: “أنا أقل المستفيدين في الوسط الفني لأن كل ما أقوم به وفق قناعاتي، ولا أخشى أحدًا وأعبر عن آرائي بحرية كاملة في مقالاتي وحواراتي، وما يحدث في بيروت أمر مرعب ونحتاج لمعجزة لتخطي الأزمة الراهنة، إننا نريد قيادة لإنقاذ لبنان مثل الرئيس السيسي الذي غير وجه الحياة في مصر إلى صورة مشرقة”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار