صلّت الممثلة اللبنانية ماغي_بو_غصن للعراق الذي اختُل أمنه بسبب اشتباكات مستمرة بين قوات موالية لمقتدى الصدر وأخرى تابعة للأحزاب الإيرانية التي استلمت الحكم في العراق بعد الاحتلال الأمريكي.

كتبت ماغي: (سلامٌ يا عراق).

كنا كتبنا أمس عن بدء الاشتباكات ما بين موالين للصدر وآخرين للأحزاب الأخرى.

إقرأ: رحمة رياض تدعو للعراق ومقتدى الصدر يعلن إضرابًا عن الطعام! – وثيقة

مقتدى أعلن إضرابه عن الطعام، وسط غضب أنصاره، أما اليوم:

ففتح النار على إيران وأنصارها في العراق داعياً إياها الى لجم ما وصفهم (ببعيرها) في بلده مهاجماً قوى الإطار الشيعي الموالية لها قائلاً أنهم وقحون بمليشيات قذرة.

قال صالح محمد العراقي المتحدث باسم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر: (لم أستغرب ولا طرفة عين من مواقف (الإطار التنسيقي الوقح) ولا من (مليشياته الوقحة) حينما يعلنون وبكل وقاحة متحدين الشعب برمته وبمرجعيته وطوائفه بأنهم ماضون بعقد البرلمان لتشكيل (حكومتهم الوقحة) وما زال دم (المعدومين) غدرا من المتظاهرين السلميين وبط.لقات مليشياتهم القذرة لم يجف.. وكأن المقتول ارهابي أو صهيوني ولا يمت الى (المذهب) بصلة أو الى (الوطن) بصلة).

تابع: (من هنا إذا لم يعلنوا الحداد فليعتبروني والتيار من اليوم عدوهم الأول بكل السبل المتاحة وبعيداً عن العنف والاغتيالات التي قرر الفاسدون أن يصفوا خصومهم بها وهذا ندائي للجارة إيران.. أن تكبح جماح بعيرها في العراق وإلا فلات حين مندم).

ماغي بو غصن تصلي للعراق
ماغي بو غصن تصلي للعراق
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار