ماغي فرح: انتفاضات شبابية ووعي وجداني وحدث يهز العالم 2019
ماغي فرح: انتفاضات شبابية ووعي وجداني وحدث يهز العالم 2019

قالت الإعلامية ماغي فرح حول توقعاتها لأحداث العالم خلال العام المقبل 2019، وما سيشهده من تغيرات سياسية واقتصادية واجتماعية وفنية.

أن سنة 2019 هي سنة الخنزير، حسب الأبراج الصينية أي السنة التي نشهد فيها على قصص حب وحكايات عاطفية كثيرة.. سيشعر كل منا أنه قادر على إقامة علاقة عاطفية أو مباركاً لعلاقة يعرفها أو يتابعها أو يسمع عنها.

2019 ستكون بداية مرحلة جديدة تبدأ في شهر آذار – مارس المقبل وتبدأ في 7 آذار وأكثر المتأثرين إيجابياً بهذا التحول الفلكي هم مواليد برج الثور والجدي الذين يستعينون بالتجارب الماضية للتخطيط للمستقبل ولديهم آمال جديدة.

سنشهد على انقلابات في عالم الزراعة وتطوراً يخدم البشرية ويحدث وعيٌ جماهيري ويتأثر الوجدان العالمي إيجابياً وتحدث انتفاضات شبابية لمعالجة المشاكل المتفاقمة ويحدث تطور مهم في عالم العمل والصحة؟

بعض هدنة واتفاقات دولية على مفاهيم جديدة ويكون أكثر المستفيدين من حركة الكواكب في الشهرين الأولين من العام مواليد الثور والجدي والعذراء والسرطان والحوت والعقرب.

في بداية الشهر الرابع تحدثُ إرباكات وتوترات وقرارات متسرعة وخاطئة وتشنجات عالمية نتيجة حركة كواكب أخرى ويكون أكثر المتضررين منها مواليد الجوزاء والقوس والعذراء والحوت.

في منتصف الشهر الخامس تتجمد مشارع كبرى ويُعاد النظر باتفقات أو يحدث تأخير في بعض الاستحقاقات وخوف من شؤون صحية تطال مواليد السرطان والجدي والحمل والميزان ونخاف من ضغط نفسي كبير يعاني منه مواليد الجدي والسرطان.

هذا العام يجمل الكثير من الأحداث والتطورات والمفاجآت ويكون مطبوعاً بتغيير جذري في معظم بلدان العالم.

تُثار المشاكل في بعض البلدان الأوروبية، تتعلق بشؤون الهجرة أليها وتنشبُ صراعات بين البلدان وتعاني بعض الدول الأوروبية من محاولات الاغتيالات ومن عودة التطرف الديني.

تفجيرات وأعمال إرهابية تطال بريطانيا وألمانيا وغيرها من الدول الأوروبية والتي قد تعاني من مصاعب اقتصادية.

وضعت ماغي فرح عنوانًا عامًا لـ 2019، وهو (ألام تجول وآمال تزول).

2019 عام التسلط السياسي والاقتصادي، سيكون هناك قمع وسلطات ترغب في السيطرة وتضع يدها على بعض المواقع في العالم، وعلى الشؤون السياسية والاقتصادية، وهذه التغيرات من الممكن أن تتوسع إلى بلاد غير متوقعة، كما أنه ستكون هناك أنظمة جديدة، وتسقط حكومات.

في 7 آذار – مارس المقبل، سينتقل كوكب أورانوس إلى الثور، ومع هذا التغيير سنشهد حدثاً كبيراً من ممكن أن يهز العالم.

كما توقعت أنه في شهر أيار – ماي المقبل، سيشهد العالم رحيل سلطة كبيرة، أو موقع نفوذ، أو موت أحد الأشخاص، أو رحيل حكومة، وهو ما سيحدث (خضة عالمية).

سنة 2019 ستشهد على حدوث كوارث مناخية، منها فيضانات وهزات أرضية، ومشاكل سياسية وأمنية لن تنجو منها الولايات المتحدة الأميركية، كما أنه سيكون هناك استهتار بالأخلاق حول العالم.

وتوقعت ماغي فرح أنه سيكون هناك رد فعل من القوى الشبابية لعادة الأمور إلى نصابها، وأن البورصة ستشهد ازدهارًا مع نهاية الصيف وبداية فصل الخريف.

العام 2019، سيشهد مفاجآت مربكة وبعض التحديات للسياسيين، وخوفاً من عمليات تفجير واغتيال.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار