دمّر حسام_حبيب حياة النجمة الصمرية شيرين عبد الوهاب فنيًا بعدما تزوجته، وعانت معه كثيرًا خلال زواجهما، وسرق أموالها واعتدى عليها، حتى أنها أصبحت تتعاطى المخدرات معه وبسببه بحسب ما قالته والدتها في مداخلة هاتفية مع المذيع المصري عمرو_أديب ضمن برنامجه (الحكاية)

اقرأ: شقيق شيرين البطل يحاول علاجها من سرطان حسام حبيب! – خاص

تلقت شيرين تعاطفًا كبيرًا من كل بلدان الدول العربية ومن أغلبية النجوم، لكنها بعيدة عن السوشيال ميديا وحالتها الصحية والنفسية صعبة للغاية ويحاول الطبيب المشرف انقاذها من الادمان ولكن فترة علاجها قد تكون بين عام والعامين.

بعض النشطاء زجوا اسم اليسا مع حسام حبيب، وهنا نعرض لكم الحكاية وكيف صنعت اليسا اسم حسام دون أن تعرفه شخصيًا حتى.

اقرأ: شيرين طردت حسام حبيب من المستشفى وهذا رده الخسيس! – خاص

اليسا صنعت حسام

في العام 2002 وضع حسام لحنًا سمعه محمد رفاعي وكتب عليه كلمات (عايشالك)، ومن المعروف ان اليسا ملكة الاحساس تحتار اغانيها بعناية كبيرة وعندما ترض عليها الرفاعي الأغنية نالت اعجابها وحينها نجحت الأغنية نجاحًا كبيرًا وظهر اسم حسام كملحن على الاغنية.

وفي العام ٢٠٠٤ عاد وتعامل مع اليسا عبر الشاعر محمد الرفاعي بأغنية (ما بشتقلك).

اقرأ: سمية الخشاب لشيرين: مافيش بني آدم يستحمل اللي أنت فيه

وبين الأغنيتين لم يقدّم حسام شيئًا، وساهمت اليسا بشهرته وكذلك الشاعر محمد، ومن بعدهما انطلق حسام في عالم الشهرة حتى تقرب من شيرين التي كانت تبوح له كصديق عن كل أسرارها فاستغل كل نقطة صعف فيها حتى دمّرها كليًا.

اقرأ: منة شلبي تدافع عن شيرين: الفنان مش رسول وسيبوها في حالها

اذًا لا علاقة شخصية بين اليسا وحسام لكنها هي من ساهمت بإنتشار اسمه في الوطن العربي، أي أنها هي من صنعته وجعلت منه نجمًا قبل أن يتعامل مع حسن_الشافعي وعمرو_دياب وشيرين.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار