إسلاميون حاقدون نشروا صورة تسيء لتاريخ الفنان المصري الكبير وزعيم الكوميديا العربية عادل_إمام، وقالوا إنه عاش حياته يسخر من الدين وينشر الرذيلة، ووضعوا صورة لشيخ إلى جانب صورته وكتبوا:

(في نفس العمر تقريباً سبحان الله.. لكن هيهات بين الذي عاش طوال حياته يدافع عن الدين ونشر السنة والدعوة لدين الإسلام، ومن عاش حياته يسخر من الدين والسنة ويحارب كل من هو على سنة النبي عليه الصلاة والسلام وينشر الرذيلة في بيوت المسلمين.. سيماهم في وجوههم).

ويبدو أن الزعيم العربي يتعرّض منذ فترة لحملة سوقية ومعيبة بحقه، بدأت بإنتشار خبر وفاته، وبعدها تدهور حالته الصحية ودخوله العناية الفائقة، وصولاً إلى إتهامه بتشويه الدين الإسلامي.

اقرأ: عادل إمام دخل المستشفى ومكتبه يشخر؟

كل ما شاهدته لعادل إمام منذ ولادتي، أي منذ ما يقارب الثلاثين عامًا، كانت أفلام ليست خادشة للحياء العام كما يدّعون ولا مسيئة للدين الإسلامي، ومن فيلمه (الإرهابي) تعرفت على معنى الإرهاب والجماعات الإسلامية التكفيرية، التي تقتل كل من لا يؤمن بقرآنهم الذي فسّروه على مزاجهم، ويعتدون جنسياً على النساء ويذبحون الأطفال، وينتحرون ليقابلوا الحوريات في السماء، ويفجرون الكنائس!

عادل إمام مريض وابناؤه يغلقون هواتفهم! – خاص

عادل إمام، في إحدى مقابلاته الصحافية، قال إنه تلقى تهديدات عدة بالقتل في حال تصوير الفيلم. وبالفعل، أخذ طاقم الفيلم هذه التهديدات بجدية كبيرة، وصوّر (الإرهابي) تحت حراسة أمنية مشددة، تجنبا لكل ما من شأنه تعريض الطاقم لأية محاولة قتل.

وكذلك أغضب عادل جماعة الإخوان الملسمين في مصر من خلال فيلم (طيور الظلام)، وكاد عادل إمام يُحاسب من هذه الجماعة بعد إستلام الإخواني محمد مرسي للحكم في مصر العام 2012 والذي لم يدم لأكثر من عام، وخلال فترة حكمهم عمدت بعضهم إلى رفع دعوى قضائية ضد عادل إمام لسجنه بتهمة ازدراء الدين الإسلامي.

عادل إمام بخير ورسالته للشعب المصري – فيديو

كل مسرحيات عادل إمام كانت تنتقد حكومته المصرية والحكومات العربية والمخابرات والزعماء ورجال الأعمال بطريقة كوميدية رائعة، أضحكنا عالدل إمام في زمن أصبحت الضحكة حاجة مثل رغيف الخبز.

هل يستحق عادل إمام الذي أعطى حياته للدراما المصرية كل هذه الحملات المغرضة لتشويه صورته.. وأين نقابة الفنانيين المصرية؟

وكل من أهان عادل إمام (في الصور أدناه) يحملون أسماءً اسلامية

يحرضون على سفك دماء عادل امام
شائعة وفاة عادل امام
شائعة وفاة عادل امام
Copy URL to clipboard











منذ 4 سنوات












منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار