تعاقد النجم محمد_رمضان على تجربة فريدة لفيلم سينما مع شركة إيغل فيلمز/ Eagle Films للمنتج جمال_سنان، بعنوان (مرزوق وإيتو)، وقد رصدت الشركة المنتجة ميزانية ضخمة للعمل، لضمان خروجه بأفضل نتيجة من حيث الإمكانات والتقنيات التي تناسب أجواء الفيلم.

اقرأ: ابنة محمد رمضان تغني له – فيديو

العمل تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج محمد سمير. ويعود المنتج جمال سنان للسينما بهذا العمل بعد أن قدم عددا كبيراً من الأعمال في العالم العربي والعالم أهمها مسلسلات (ونوس) ليحيى الفخراني، (جراند أوتيل) لعمرو يوسف، (طريقي) لشيرين عبدالوهاب، (من شارع الهرم إلى) و(كف ودفوف) و(الناجية الوحيدة) لهدى حسين، (للموت) و(أولاد آدم) لماغي بو غصن ودانييلا رحمة، (تانغو) لباسل خياط ودانييلا رحمة، (دفعة بيروت) لنخبة من نجوم الصف الأول في العالم العربي، وغيرها من الأعمال التي حصدت عدداً كبيراً من الجوائز وتصدرت قوائم المشاهدات عربياً وحول العالم.

اقرأ: محمد رمضان يحقق رقمًا قياسيًا ونقدّم له نصيحة – صورة

والجدير بالذكر أنّ Eagle Films رائدة في مجال توزيع أهم أفلام نجوم هوليوود على سبيل المثال لا الحصر سلسلة Hunger Games وسلسلة HasFallen، وسلسلة The Twilight Saga، وسلسلة Hitman’s bodyguard، وسلسلة Rambo وغيرها العديد من الأعمال الحاصلة على جوائز أوسكار. كما شاركت في إنتاج عدد من أضخم إنتاجات هوليوود.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار