أعلن الفنان المصري محمد_رمضان، ابتعاده عن المنافسة في موسم شهر_رمضان المقبل، حيث أكد عدم وجود مسلسل له ضمن السباق الرمضاني.

رد رمضان على سؤال أحد متابعيه حول استعداده لموسم رمضان المقبل قائلاً: “ننتظر عمل شهر رمضان يا أسطورة”، ليرد عليه الفنان: “لو قصدك مسلسل؟ مفيش”.

وهذا الخبر، سبب صدمة كبيرة لمحبي محمد رمضان بعد مشاركته في المواسم الرمضانية منذ ٦ سنوات بشكل متتالي، وبعد النجاحات الكبيرة التي حققها بمسلسلاته الرمضانية مثل (الأسطورة)، (نسر الصعيد)، (البرنس)، (جعفر العمدة).

اقرأ: ابن أصالة عن طليقها طارق العريان: رجل عظيم!

وأعلن “رمضان” تعاقده على بطولة الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” لموسم رمضان 2025.

وحقق محمد رمضان نجاحًا كبيرا في موسم رمضان الماضي بمسلسل “جعفر العمدة” بمشاركة الفنانة هالة صدقي، تأليف وإخراج محمد_سامي.

عن محمد_رمضان

محمد رمضان محمود حجازي هو ممثل ومغني مصري من مواليد 1988، وبدأ مسيرته الفنية في مسرح المدرسة، وأشاد به النجم العالمي عمر الشريف، وشارك في عدد من المسلسلات والأفلام بأدوار صغيرة في بدايته، قبل أن يتحول خلال فترة قصيرة إلى أحد أهم نجوم السينما والدراما في الوطن العربي، ومن أكثرهم اجراً وإثارة للجدل.

يعتبر مسلسل ابن حلال أول مسلسلات محمد رمضان في التلفزيون المصري من حيث دور البطولة، وتتميز مسلسلاته بالحركة التي يغلب عليها الطابع الدرامي، وسوف نقدم لكم هنا قائمة مرتبة بأفضل مسلسلات محمد رمضان.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار