أعلن الفنان المصري محمد محمود_عبد_العزيز، خطبته على فتاة من خارج الوسط الفني، ونشر لجمهوره فيديو من حفل خطوبته واحتفاله بعيد ميلاده.

علق محمد على الفيديو، قائلاً: “خطيبتى عملتلى مفاجأة عشان عيد ميلادى وبرغم إننا متفقين من أول يوم إننا مش هانفاجئ بعض بأى حاجة بس هى كانت عايزة تفرحنى بأى طريقة وجمعتلى أصحابى وحبايبى اللى بجد عايز أشكرهم جدا واحد واحد وواحدة واحدة بجد مش عارف أقولكم ولا اشرحلكم وجودكم فرحنى إزاى ووالله ما كنت عايزكم تروحوا”.

إقرأ: صبا مبارك لماذا تشبه نجمات الغرب لا العرب؟ – صورة

وتابع: “المهم بقا إن أنا من يومين حسيت إحساس أقرب إلى اليقين انها بتحضر لحاجة وقررت جوايا إن لو طلع إحساسى صح أنا كمان لازم أفاجئها وفى نفس اليوم وده كان ردى على مفاجئتها”.

من هو محمد عبد العزيز؟

ممثل ومنتج مصري، ابن النجم المصري الكبير الراحل محمود عبد العزيز.

بدأ حياته المهنية بالعمل في مجال الدعاية، وأسس كل من “شركة أون تايم للدعاية والإعلان والتسويق الإلكتروني”، و”شركة كوور للإنتاج الفني”، كما شارك في تأسيس “مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع”.

شارك في العديد من المسلسلات، منها: “يحيا العدل” 2002، “القطة العميا” 2010، “باب الخلق” 2012، “جبل الحلال” 2014، “بعد البداية” 2016، “ظل الرئيس”، و”طاقة نور”، و”الأب الروحي” 2017، “كلبش” الجزء الثاني، و”فوق السحاب” 2018، “قيد عائلي” 2019، “قصر النيل”، و”الاختيار 2: رجال الظل” 2021.

كذلك لعب أدواراً متنوعة في عدة أفلام، أبرزها: “النمس” 2000، “رحلة مشبوهة” 2001، “كذلك في الزمالك”، و”شباب على الهوا” 2002، “اللي اختشوا ماتوا” 2016، “الكنز: الحقيقة والخيال” 2017، “الكنز 2: الحب والمصير” 2019.

عمل مساعداً للمخرج في “فيلم ليلة البيبي دول”، كما أنتج عدة مسلسلات، وهي: “قيد عائلي”، و”رحيم”، و”الأب الروحي ج1 و2″، و”الطوفان”، و”ظل الرئيس”.

حاصل علي بكالوريوس في التسويق من “الأكاديمية البحرية بالإسكندرية”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار