قال النجم محمد عدوية، خلال حلوله ضيفاً في إذاعة ميجا إف إم مع المذيعة مارينا علي، أنه تعب كثيراً في بداية مشواره الغنائي، ولكنه استمر وحقق نجاحاً كبيراً، بسبب المزيكا المختلفة التي قدمها في أغانيه.

وأضاف عدوية: “والدى اسطورة في عالم الغناء لن تتكرر، مع احترامى وتقديرى لكل الموجودين على الساحة الغنائية، وينفرد بخامة ونبرة صوت جعلته في مكانة منفردة”.

وأكد عدوية أن النجاح بالنسبة له هو الإبداع والتاريخ، وليس مثل بعض الفنانين الذين يتخذونه تجارة.

اقرأ: تامر حسني عاد لبسمة بوسيل أم لم يعد؟ – صورة

استكمل: “أقدم مزيكا وأغانى بمزاج، وفى بدايتى قدمت أغنية الطيب أحسن ونالت اعجاب الجمهور، وكانت نقطة الانطلاق، وأوجه الشكر لصديقى والمنتج ياسر حسانين الذى بذل مجهود معى منذ بدايتى وحتى الآن”.

وتابع: “تقديمي ألحان في ألبوماتى تعود إلى رغبتى في توصيل أفكارى لجمهورى الذى اعتاد تقديم كل ماهو جديد منى، وألبومي المقبل سأتواجد فيه بأكثر من لحن يحمل طابع خاص ومختلف، والبعض لايعلم أننى لحنت لمطربين أخرين أيضا في مشوارى منهم الهضبة عمرو دياب الذى قدمت له لحن اغنية “أنا دلوقتى” من حوالى 17 عام، وحققت نجاحاً كبيراً، وتشرفت بالعمل معه، كذلك أوجه التحية للكينج محمد_منير الذى مازال يحتفظ بمكانته في عالم الغناء.

كما تحدث عن نجله أحمد قائلاً: محترف في كرة القدم، ويلعب في إحدى النوادى حاليا، كما ان لديه موهبة كبيرة في العزف على الدرامز.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار