تلقى الوسط الفني السوري صدمة بوفاة الفنان السوري محمد قنوع الذي اشتهر في العالم العربي من خلال مسلسل (باب_الحارة) وبعده مسلسل (العربجي) بشخصية (شومان) وعرض في رمضان ٢٠٣٣، عن عمر ناهز ال ٤٩ عامًا.

حتى اللحظة لم يعلن عن أسباب الوفاة الصادمة، رغم أنه كان نشر منذ ايام صورة لقبر والده واستذكرت بكلمات محزنة.

اقرأ: وفاة الممثل السوري الشهير عن ٤٩ عامًا! – صورة

نقابة الفنانين في سوريا أعلنت خبر الوفاة وكتبت:

(نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي إليكم وفاة الزميل النجم محمد قنوع .. لروح فقيدنا الرحمة والسكينة ولنا ولأسرته وأحبائه خالص الصبر والعزاء في هذا المصاب الجلل)

آخر ما نشره قبل وفاته

قبل يوم من وفاته، نشر فيديو على التيك توك بشخصية (شومان) في مسلسل (العربجي) وطلب من متابعيه أن يكونوا معه في بث مباشر على (تيك توك)

وقبل أسبوع، كان سافر مع أولاده إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، لكنه لم يكن يعلم بأنها المرة الأخيرة التي سيرور فيها الحرم المكي.

من هو محمد قنوع؟

بداياته الفنية كانت مع الفنان السوري ياسر العظمة في العام 1995، ومنذ ذلك التاريخ شارك محمد في الأجزاء المتعاقبة من السلسلة الكوميدية الشهيرة “مرايا” كما عمل في مجال الإعلان التجاري لفترة.

وقبل رحيله نعى قنوع شخصيته في مسلسله الأخير “شومان” التي يلعبها في مسلسل العربجي، بعد أن قتل في الحلقة 21 على يد عبدو العربجي.

ونشر محمد صورة شخصية وعلق كاتبًا: “وداعًا شومان على قد ما كرهنا شومان على قد ما ضحكنا, والأهم خلانا نعرف معدن الفنان محمد قنوع الحقيقي”.

وحقق “العربجي” أرقاما قياسية على كل المستويات، إذ قاربت مشاهداته على تطبيق “تيك توك” نصف بليون مشاهدة، مع وصوله إلى المرتبة الأولى في المسلسلات السورية واللبنانية على محرك البحث “غوغل” وفق “غوغل ترندز”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار