شارك النجم المصري الكبير محمد_منير، في إحياء أولى حفلات (ليالي سعودية مصرية)، والتي أقيمت مساء البارحة في دار الأوبرا المصرية.

صعد منير المسرح متأخرًا بعض الشيء، بسبب حالته الصحية المضطربة، واعتذر عن اكمال فقرته واختصرها في بعض الأغنيات القليلة.

بعد الحفل أوضح منير سبب عدم اكماله فقرته واعتذر قائلًا:

(قدر الله ماشاء فعل، كانت وفاه شقيقتي منذ عدة أيام، وكان عندي حفله بعدها بيومين وبفضل الله مقدرتش اتأخر عن جمهوري، منذ ساعات تعرضت لكسر في الذراع، وبرضو مقدرتش اتأخر عن تلبيه نداءً وزارتي الثقافه لبلدي مصر والشقيقة المملكة العربية السعودية وكمان حضور أصدقائي وأخواتي من الوسط الفني العربي، وزملائي من العازفين بقيادة المايسترو وليد فأيد شكراً لدعمكم وإلي مليون لقاء).

شهد الحفل، حضورًا كبيرًا من نجوم الفن والإعلام والمبدعين يتقدمهم وزيرة الثقافة المصرية نفين الكيلاني والمستشار تركي_آل_الشيخ، والسفير السعودي في القاهرة.

اقرأ: آمال ماهر ونجاحات قادمة مع تركي آل الشيخ!

كان ابرز الحضور من نجوم الفن والإعلام عمرو دياب وكريم عبد العزيز، حميد الشاعري، محمد_فؤاد، مصطفي قمر، منى الشاذلي، عمرو الفقي واسعاد يونس ومحمد عبد المتعال ومحمود المملوك ومجدي الجلاد ولميس الحديدي ويسرا وليلي علوي والهام شاهين وآمال ماهر ود.اشرف زكي نقيب الفنانين ورامي عادل إمام ود. مدحت العدل ونيللي كريم وصلاح عبد الوهاب واشرف عبد الباقي واحمد فهمي، وغيرهم ممن يصعب حصرهم.

اقرأ: منى زكي ضد الاغتصاب الزوجي: جسم الست ملكها لحد ما تموت

أحيا أولى فقرات الحفل برنس الأغنية العربية ماجد_المهندس، الذي اطرب ضيوف الحفل بوصلة من اغانيه المميزة التي حصدت وصلات التصفيق الحار.

ومن بعده أطل الموسيقار عمر خيرت ليبهر الجميع بمقطوعاته الموسيقية الشهيرة، وشاركت المطربة ريهام عبد الحكيم بأغنية (فيها حاجة حلوة).

ثم صعد المسرح النجم محمد_منير، ليقدم عددًا من أشهر أغنياته، ثم يعتذر عن الاكمال بسبب ظروفه الصحية.

اختتمت الحفل النجمة شيرين عبد الوهاب، واطربت الحضور بأغنياتها الشهيرة وقدمت الشكر على المسرح لمعالي المستشار تركي_آل_الشيخ.

اقرأ: تركي آل الشيخ والسعودية ومواقف لن ينساها التاريخ!

اقيم الحفل على هامش التعاون بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه السعودية لتقديم مجموعة كبيرة من الأنشطة الفنية المشتركة بينهما في دار الأوبرا المصرية، متمثلة في مجموعة من الحفلات المشتركة فى مجالات فنية عديدة مثل الموسيقى العربية والأوبرا والباليه إلى جانب عروض مسرحية سواء مسرح عالمي أو مصري معاصر.

كل النجوم في حفل ليالي سعودية مصرية - صور
محمد منير
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار