احتفلت أسرة فيلم “الحب بتفاصيله” بإطلاق العمل بدور العرض السينمائي أمس، بحضور مجموعة من أبطاله.

وحضر العرض الخاص لـ “الحب بتفاصيله” كل من الفنان محمد نور، والفنانة ملك قورة، كريم الحسيني، مادلين طبر، مصطفى عباس، والشاعر أحمد علاء والموزع زووم، والمنتج هيثم حسن والمنتج الفني أحمد بجة والمخرج محمد حمدي وايضا حضر المطرب حاتم فهمي.

وحرص النجم مصطفي قمر، على الحضور وأضاف أجواء من البهجة علي الحضور وحرص علي تهنئة محمد نور علي الريد كاربت والغناء لأغنية “شوفتوا القمر” مع نور الأغنية الدعائية للفيلم والتي تعد دويتو بينهم.

واشاد في العرض الفنان محمد نور بالطفل ادهم حسن والذي ظهر معه في أحداث الفيلم وأكد انه سيكون موهبة مميزة في عالم الغناء والتمثيل ونظمت العرض يارا احمد.

هذا بجانب حضور والدة الفنان محمد نور، للعرض الخاص للفيلم، إذ أنها حرصت على التواجد مع نجلها في هذا اليوم لدعمه ومساندته، هذا بجانب حضور أسرة كريم الحسيني أيضًا للعرض، وتواجد زوجته وأولاده، وسيطر على اليوم أجواء الفرحة والسعادة التي انتشرت في المكان.

وحرص مجموعة من أصدقاء محمد نور، على التواجد في العرض الخاص لتهنئته على هذا العمل، والاحتفال بنجاحه، ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنانة مروة نصر وزوجها المنتج محمد علام، وإلهام عبد البديع، وزوجها الملحن وليد سامي، والطفل محمد أسامة نجم الغزالة رايقة.

وفيلم الحب بتفاصيله تدور أحداثه في إطار الرومانسية، ويحتوي على العديد من الأغاني الرومانسية التي تناسب أحواء الفيلم، حيث تدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

فيلم “الحب بتفاصيله”، بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان ، الفنانة اللبنانية ميساء عطالله، دينا هلال، ناردين عبد السلام، والفيلم إنتاج شاكر بن يحمد وهيثم حسن و تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى ومسئول إعلامي يارا أحمد.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار