قضت محكمة جنح الشيخ زايد، بمعاقبة محمد_وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء_وهبي، السابق، بالسجن لمدة 5 سنوات، لاتهامه بالنصب عليها.

الفنان المصري والملحن، قضي على أحلامه، وبدأت مشاكله منذ هاجم فريق مشروع ليلى الغنائي، بعد إعلانهم مثليتهم. وكتب آنذاك: (الناس اللي بتبرر أو بيقولوا حرية شخصية وكلام شبه كده، دول اتلعنوا في كل الأديان وياريت رد كل الناس اللي ضدهم قبل ما يدخلوا في مهاترات ومناقشات شبه مناقشات الملحدين يكون الرد بكلام ربنا، وأنا مسلم بستشهد بديني، مشروع ليلى).

اقرأ: محمد وزيري يهاجم المثليين: بلا قرف – صورة

واستشهد وزيري بآية 80 من سورة الأعراف (وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّنَ الْعَالَمِينَ.

وزيري كان يعلم بطريقة او بأخرى، أن سبب مشاكله مع هيفاء، هجومه على المثليين، فقد كان حبيبها، ويعرف كواليس الفن، وعبر عن هذا في حوار دار بيني وبينه قبل دخوله السجن، حيث قال بصريح العبارة: (ماهو كل اللي انا فيه دلوقتي سببه اليوم ده).

اقرأ: هيفا وهبي تنتقم من محمد وزيري وتسجنه مجددًا

كما كان واثقًا في نزاهة القضاء المصري، وعدم إمكانية هيفاء والرأي العام التأثير فيه، حيث قال في محادثته معي: (سيقومون بأي شيء للتاثير على القضاء المصري، لكن القضاء المصري نزيه ولن يتأثر بهم، قضائنا مستقل وليس عله رقيب أو وصي).

هيفاء التي سجنت وزيري، تعتزم زيارة الجزائر قريبًا، حسب موقع (ايتي بالجزائري)، الذي نشر الخبر، لكن هيفاء غير مرغوب فيها، وممنوعة من دخول بلد المليون ونصف مليون شهيد لأنها منذ سنوا، شتمت الجزائر شعبًا وحكومة، وسبت الشهداء الذين حاربوا المستعمر، وقالت في العديد من حواراتها انها لا تتشرف بزيارة الجزائر.

وأكدت هيفاء أنها كانت ستشعر بالغضب والضيق لو عرض عليها أحد الغناء بالجزائر في العام 2009 قائلة: (ستكون مصيبة لو لم يفهموا موقفى بعد هذه الأحداث المؤسفة، كما أننى لا أريد الغناء لجمهور السكاكين والمطاوى، وبالنيابة عن جمهورى أضم صوتى لصوت مصر ضد الهجوم البربرى والذى كان واضحا أمام الجميع أثناء المباراة”

اقرأ: إليسا تدخل هيفاء وهبي المنبوذة الى بيوت الجزائريين

وتابعت آنذاك: (مصر أرسلت صفوة المجتمع من السياسيين وعلى رأسهم علاء وجمال مبارك نجلى رئيس الجمهورية، والفنانين والمثقفين ورجال الأعمال وعاشقى كرة القدم لتشجيع منتخبهم، بينما حضر عن الجزائر البلطجية وحاملى السكاكين والمطاوى).

اقرأ: هيفا وهبي ماذا أصابها ولمَ انفعلت؟ – صور

هيفاء تراجعت عن تصرحاتها العدائية، وتملقت في السنوات الاخيرة الجزائريين، الذين لم يغفروا، وأقسموا أنهم لن يقبلوا وطوء قدميها أرض الجزائر.

اقرأ: هيفا وهبي: حزينة كتير

وكانت احدى الجرائد الجزائرية الشهيرة، هاجمت هيفاء وهبي في مقال طويل

محمد وزيري

محمد،وزيري

هيفاء وهبي

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار