تكلمت الفنانة الكويتية، مرام البلوشي، عن اليوم الذي تعرضت فيه لجلطة قلبية في أيار/مايو من العام الماضي، وقالت أنها لم تستطيع أن تكسر الروتين اليومي في حياتها، ما تسبب بشكل مباشر في أزمتها. وتابعت بالقول أن الأزمة الصحية دفعتها لتغيير أسلوب حياتها، لكي لاتقع في نفس المشكل.

كما هاجمت، مرام البلوشي الرجال لأنهم لا يستطيعون القيام بأكثر من شيء في نفس الوقت، عكس النساء اللاتي يقمن بالعديد من الأشياء في نفس الوقت، وتابعت: (عفوا الجنس الآخر الذكور أنتم لا تستطيعون القيام بما نقوم به نحن نتحدث في التليفون وندخل المطبح وممكن يكون على إيدينا طفل عفوا أيها الرجال أنهم لا تستطيعون فعل هذا).

وتستعد النجمة الكويتية، مرام البلوشي لتصوير مشاهد مسلسها الجديد(آل ديسمبر)، تأليف بندر السعيد، عبد الله العريفان، واخراج نعمان حسين، ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، على غرار طارق العلي، جمال الردهان، ميس كمر، جاسم البلوشي، وهيم الحسن.

View this post on Instagram

#مرام_البلوشي ، @wiglogic . . . . ويق لوجيك @wiglogic أقوى براند للاكستنشن والبواريك بواريكهم تخوووووووف من كثر ماتبين طبيعية?? يوصلون لجميع انحاء العالم ?✈ للطلب والاستفسار ???? @wiglogic @wiglogic @wiglogic @wiglogic . . . . . #الكويت#السعوديه#الامارات#عمان#قطر#البحرين#مصر#سوريا#لبنان#اخبار#اخبار_الفن#اخبار_الفنانين#اخبار_المشاهير#مشاهير#انستقرام#صور#فيديو#نشر#اعلان#العراق#سناب#igtv##موسم_الرياض#بلقيس_فتحي#نهى_نبيل

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار