احتفلت الفنانة السورية مرام علي، أمس الأربعاء بعيد ميلادها برفقة عدد من النجوم أصدقائها في بيروت.

وكان من أبرز الحضور الفنانة اللبنانية باميلا_الكيك، ريتا حرب، وزميلتها الفنانة السورية هبة_نور، بالإضافة للممثل اللبناني نيكولا معوض، والمذيع علي ياسين.

اقرأ: أنغام هل تعاني من الوسواس القهري؟

مرام ّعليّ ولدت في الحادي والعشرين من شهر فبراير عام 1992، أي إنها اتمت عامها ال ٣٢.

مرام ولدت في محافظة دمشق في الجمهورية العربية السورية.

انضمت إلى عالم المسلسلات في أول أعمالها مسلسل شيفون عام 2011 بفضل المخرج القدير نجدت أنزور علي الذي صنع اسمها في المهنة.

ورغم أنه كان أول أداء فني لها، إلا أنها قامت بأدائه بشكل مميز، مما أدى إلى شهرتها وحصولها على كثير من الأدوار في الكثير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

شاركت مرام علي بأدوار تمثيلية متعددة مثل دور سالي بمسلسل بنات العيلة، رزان بمسلسل سوبر فاميلي، رانيا بمسلسل وجوه وراء الوجوه وسوزان بمسلسل مسلسل الواق واق.

اقرأ: أحلام تحضن زوجها وتصرخ اشتياقًا – فيديو

من أشهر أعمالها الفنية كان مسلسل عروس بيروت حيث لفتت الأنظار بدور نايا.

بعد انتشار معلومات عن انسحابها من الموسم الثالث من مسلسل “عروس بيروت”، أعلنت مرام علي بمقابلة في برنامج mbctrending عن تراجعها عن هذا القرار بسبب تشجيع الجمهور واقتناعها بالنص المقتضب في الموسم الثالث.

رفضت مرام دوراً في فيلم هوليوود لأن هناك مشاهد في الفيلم تتناول أحداثاً تخالف قناعاتها برغم من أن الفرصة بالنسبة لها كانت رائعة: “لكن لم يُقدّر لي الإستفادة منها، ففي النهاية هناك مبادئ لا يمكن التخلّي عنها”.

تُعتبر مرام علي نشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، يتابعها أكثر من 1.5 مليون شخص على إنستقرام، حيث تشارك معهم لقطات لأدوارها في المسلسلات، المقابلات ولقطات من حياتها اليومية.

مرام علي هكذا احتفلت بعيدها! - صور
مرام علي
Copy URL to clipboard







شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار