أطلق الفنان العالمي من الأصول اللبنانية مساري فيديو كليب أغنيته الجديدة (بدنا السلام).

العمل يدعو إلى السلام بعيدًا عن الحروب والنزاعات الإنسانيّة المدمّرة.

بلقطاتٍ من الكليب أدناه، ترون عدّة أناس من فئات عمريّة وعرقيّة مختلفة وبينهم أطفال، يغنون ويرقصون على أغنية مساري التي تدعو للأمان، ويلوّنون الحبّ بعيدًا عن الصراعات الدمويّة والجرائم التي تحيط الكون.

تقول الكلمات: (بدنا سلام في كلّ المكان، حلم الي كان، حب وأمان).

الأغنية ممتزجة بين اللغتيْن العربيّة والإنكليزية.

شارك الغناء مساري الفنان علي غاتاي.

علي مغني راب ومغني وكاتب أغاني عراقي كندي، أغنيته لعام 2019 (إتس يو) تصدرت في جميع أنحاء العالم، ووضعت في المركز الأول على بيلبورد هوت 100، ووصلت إلى المركز 40 في أستراليا وكندا وأيرلندا والسويد وفي العشرة الأوائل في نيوزيلندا وألمانيا.

إيماناً منهما بتوجيه رسالة سلام عالمية ترفع شعار الأمل بحياة أفضل، أطلق مساري وعلي (بدنا السلامI See The Dream) التي يعود جزء من ريعها لصالح نشاط مُنظّمة برنامج الأغذية العالميّ في الأمم المُتّحدة.

غنّى النجمان الأغنية لأول مرة خلال الحفل الذي أقامته مُنظّمة برنامج الأغذية العالميّ للأمم المُتّحدة (أونلاين) للإحتفال بنجاحاتها قبيل حفل توزيع جوائز نوبل.

قال مساري: (أقف اليوم مع أخي علي غاتي لإيصال صوت من لا صوت لهم، يجب أن نكون نحن التغيير الذي نتمنّى أن نراه في العالم وأن نتكاتف معاً لتحقيق حلمنا بعالم تسود فيه الوحدة والسلام).

تابع: (أنّه لشرف لي أن أطلق هذه الأغنية بالتعاون مع برنامج الأغذية العالميّ للأمم المُتّحدة، أكبر مُنظّمة إنسانيّة في العالم لمُكافحة الجوع).

أما علي فسرد: (عشنا أنا ومساري تجربة الهجرة مع عائلاتنا، وعانينا من تداعيات الحرب ومن الظلم والتمييز. وكلّ ما نتمنّاه اليوم السلام والوحدة والحبّ للعالم أجمع. لذلك، قرّرنا أن نرفع الصوت معاً من خلال هذه الأغنية لنشر رسالة إيجابيّة).

صُوّرت (بدنا السلام) في لوس أنجلوس تحت إدارة المُخرج Jay Sansone.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار