أطلق الفنّان المصريّ مُصطفى جاد أغنيته المُصوّرة الجديدة بعنوان “هو ده الكلام” عبر كافّة التطبيقات الموسيقيّة وبالتعاون مع شركة Universal Music MENA. والأغنية من كلمات وألحان مُصطفى جاد وتوزيع أمين نبيل، أمّا الماسترينغ فلـLuis Barrera JR.

وتُعتبر أغنية “هو ده الكلام” من نمط موسيقى الـDancehall ،الغير مُعتمد كثيراً في مصر والدول العربيّة، والذي يتميّز بالإيقاع الراقص والسريع وهو النمط الغنائيّ الجديد الذي يسعى مُصطفى جاد للتوجّه من خلاله إلى الجمهور.

وصف مُصطفى جاد أغنية “هو ده الكلام” بالعمل المُختلف عن كلّ الأغنيات التي طرحها سابقاً بخاصّة أنّه ألّفها ولحّنها وشارك في كلّ التفاصيل المُتعلّقة أيضاً بالميكس والماسترينغ، أضف إلى أنّه وجد من خلال هذا الإصدار الهويّة الفنيّة الحقيقيّة التي كان يبحث عنها من خلال الأعمال السابقة.

أغنية “هو ده الكلام” صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في لبنان تحت إدارة المُخرج كفاح بلّاني ضمن إطار كوميديّ طريف.

الفنّان مُصطفى جاد يستعدّ أيضاً لطرح أغنية خاصّة ومُميّزة ستصدر قُبيل عيد الحبّ في فبراير، على أن يبدأ بعدها بالبحث عن موسيقى جديدة والتحضير لأعمال فنيّة صيفيّة.

نبذة عن مُصطفى جاد:

تخرّج مُصطفى جاد من كليّة الآداب قسم التاريخ، ولكنّه كان مولعاً بالموسيقى من الصغر. وأثناء دراسته في الجامعة، قام بتعليم نفسه بنفسه، ليدخل الوسط الفنيّ كمُلحّن، ما ساهم في تعرّفه على مجموعة من المُطربين منهم المُلحّن محمّد رفاعي، لينطلق بعدها ويُحقّق نجاحات كثيرة مع عدد من المُطربين.

بدأ الإتجاه إلى الغناء بعد نصيحة الديفا المغربيّة سميرة سعيد، وتشجيع عدد من الأصدقاء، لتكون أوّل أغنية بصوته بعنوان “سرّ السعادة” التي قام بغناءها خلال حفل زواجه من الفنّانة “كارمن سليمان”، والتي حقّقت نجاحاً كبيراً ووصل عدد مُشاهداتها لأكثر من 10 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ليطرح بعدها أوّل أغنية رسميّة بصوته بعنوان “إنت بتاعتي” بالتعاون مع شركة “يونيفرسال ميوزك مينا”، ليستمرّ هذا التعاون بإطلاق أغنيات أخرى منها “كلام كبار” و”يا حبيبي تعالا”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار