علق الفنان المصري مصطفى_قمر، على هجوم الناقد طارق الشناوي عليه، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الفنان إدوارد والمذيعة نانسي مجدي، عبر برنامج “القاهرة اليوم”، والذي يُعرض على قناة اليوم باقة ألفا من الأحد إلى الخميس في العاشرة والنصف مساءًا.

وقال قمر أن الشناوي اعتاد مهاجمة أكبر وأهم الرموز في كل المجالات، مثل الشيخ محمد متولي الشعراوي، والنجم محمد منير، والزعيم عادل إمام وغيرهم ممن كانوا هدفًا لانتقاداته على مر السنين.

وأضاف قمر أن الذين يدافعون عن الشناوي، ينتهجون نفس أساليبه التي لا تمت إلى النقد الفني بصلة – بحسب وصفه -، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه سيلجأ للقانون ليسترد حقه الأدبي.

وكان طارق الشناوي وصف فيلم “أولاد حريم كريم” الذي يعرض في دور العرض حاليًا، بأنه أحد أسوأ الأفلام في تاريخ السينما المصرية، وهو ما دفع قمر لمهاجمة الشناوي بقوة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كان الناقد المصري طارق الشناوي، عبر عن رأيه في فيلم (أولاد حريم كريم)، الذي يعرض حالياً في السينمات للفنان المصري مصطفى_قمر، واعتبره دون المستوى.

قال الشناوي: (فيلم أولاد حريم كريم من أسوأ الأفلام والأعمال الفنية، والفيلم اتعمل بطريقة فيها تراجع، وملوش علاقة لا بالجزء الأول ولا بفن السينما اللي بنعيشه دلوقتي.. ومصطفى قمر مشكلته إنه عايش على الزمن القديم).

اقرأ: شام الذهبي كيف خسرت ٣٠ كيلو من وزنها؟

جاء رد مصطفى قمر سريعاً وغاضباً، حيث هاجم طارق بشدة وكتب عبر صفحته:

(هو انا مش طلبت منك تبعد عني اصلا وماتتكلمش عني علشان ماتتهزأش طيب انت اللي جيبته لنفسك عموما ياللي اسمك طارق انت كاتب كلام اهبل يدل للمرة المليون انك ماشفتش الفيلم وعموما اللي حيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق او مصلحة اي فيلم تاني (فكرني كدة شغلتك ايه).

ويعرض فيلم “حريم كريم 2” حاليا بدور السينما بعد مرور 18 عاماً على عرض الجزء الأول من الفيلم الذي تم طرحه عام 2005.

ودارت أحداث الجزء الأول حول شخصية “كريم” والذي يتعرض لمشكلة زوجية فيستعين بأصدقاء الجامعة وهم داليا البحيري، بسمة، علا غانم حتى يساعدوه في استعادة زوجته ولكن تتطور الأحداث ويتسبب في تدمير حياتهم كما يتسببوا في تفاقم المشاكل مع زوجته.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار