تغزّلت الفنانة اللبنانية هيفا_وهبي كثيرًا بمتعصم النهار الذي يشاركها في مسلسل “أسود فاتح” والذي سيعرض قريبًا، ونشرت لقطة رومانسية جمعتها معه في إحدى المشاهد.

لمعرفة ما قالته هيفا لمعتصم فعلى اللينك أدناه

اقرأ: هيفا وهبي بأحضان معتصم النهار: قمرين دول ولا عينيك! – فيديو

رد معتصم كان عاديًا, وفيه الكثير من التكبّر ولم يرد عليها بشكل لائق وعاملها وكأنها إحدى معجباته، ولم يتغزل بها كما فعلت، بل كان كلامه جافًا، فاكتفى بأن شكرها بشكل رسمي كما يشكر أي متابع مجهول، وفوق هذا لم يعبر عن امتنانه فلا ينشر الفيديو على صفحته، بل على الستوري لمدة يوم واحد فقط، في حين وضعته هيفا على صفحتها وعلى الصفحة الأولى!

معتصم لا يزال مبتدئًا وحقق نجاحاته عبر الأعمال اللبنانية، التي نكرها وقال إن الدراما السورية من أوصلته، عبر مسلسل (خمسة ونص) من إنتاج وإخراج لبناني، بينما فشل في مسلسل “ما فيي” للمخرجة السورية رشا شربتجي وإنتاج لبناني، ليس لأن رشا ليست مخرجة مهمة بل لأن معتصم مجرد مبتدئ، وفشل عمله بجزئيه الأول والثاني وعلمنا بأن جزءً ثالثًا سيعرض وكأننا في مسلسل مكسيكي سخيف.

المهيوب المتعطرس لم يتقبل رأي الزميلة نضال_الأحمدية كبيرة الصحافيين والنقاد منذ ما يقارب الربع قرن.

وسينتهي قريبًا في عالم الفن لأن “الخسة كبرت براسه” وأخذ حجمها بتفاهة لم نعهدها لدى ممثل ما يحسم أمر هذا الفارغ من الموهبة والأخلاق إلى أن يثبت العكس.

اقرأ: معتصم النهار يتغطرس ويرد بتفاهة على نضال الأحمدية

معتصم رد برسمية على هيفا التي تسبقه بأشواط كثيرة في الفن، بغض النظر عن موقفنا منها، واعتبر نفسه نجمًا كبيرًا وكأنه كان ينتظر اطراءً منها لأنه بات يعتبر نفسه بمكانتها.

أليس هذا استعلاءً من قامة هشة؟

سناء حمود – بيروت

هكذا تغزلت هيفا بمعتصم النهار
هكذا تغزلت هيفا بمعتصم النهار
معتصم النهار يرد برسمية على هيفا
معتصم النهار يرد برسمية على هيفا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار