علقت الفنانة الشابة ملك أحمد_زاهر، على دخولها الفن من خلال بوابة والدها الفنان أحمد زاهر بالواسطة، قائلة أن حتما هذا ما يقال على أي شخص قريب من فنان يدخل الوسط الفني.

اقرأ: ملك أحمد زاهر توضح كيف خسرت ٤٠ كيلو من وزنها؟ – فيديو

تابعت ملك أحمد زاهر: “أول ما جيت أعمل مسلسل لؤلؤ وبقالي 8 سنين راجعة ومكنتش صورت أي مشهد.. لقيت بعدها الناس بتقول مبتعرفش تمثل، طيب أنتوا شوفتوني أصلا، الحاجات دي الناس بترخم عليها وزمان كنت بتضايق وبقول عاوزه أثبت نفسي.. لكن دلوقتي بقيت بعدي وبعمل اللي عليا”.

اضافت ملك زاهر، أن تشبيها بالفنانة ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع شرف كبير لها، وهؤلاء فنانين عظماء وأتعلم منهم كثيرا وسعيدة بذلك التشبيه.

إقرأ: سمية الخشاب تحذيركم ولهذا يقلدونها!

استكملت: “التمثيل مريح جدا مع والدي ومش صعب خالص، لأنه بيساعد كل الناس ويدي للي حواليه من خبرته.. ومن الممثلين اللي لو حد بيمثل قدامه عينه بتدي أداء فبالتالي غصب عنك بتعلي معاه”.

وأبدت ملك، رأيها في دور والدها من خلال مسلسل “نعمة الافوكاتو” قائلة أن مي عمر قدمت الدور بشكل جيد والعمل مكتوب بطريقة حرفية وأتمنى أن أقدم دور مثل شخصية نعمة التي قدمتها الفنانة مي عمر في المسلسل.

وأختتمت ملك أحمد زاهر، حديثها: “والدي كان مخوفني لأني مش قادره إزاي بتتحول من شخص لشخص تاني حتى في طريقة المشي والكلام وتعبيرات الوش”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار