استعادت النجمة المصرية منة_شلبي، ذكريات كواليس مشاركتها في فيلم (الساحر)، عام 2001 إلى جانب الراحل محمود_عبد_العزيز، والذي يعتبر أول أعمالها الفنية.

قالت منة خلال ظهورها في برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير_كرارة، أنها في تلك الفترة لم تكن تجيد التمثيل؛ إذ وصفت أداءها بـ”الكارثة” وأنها كانت “مُتعِبة” لكل من هم في “لوكيشن” التصوير، كما كانت تعاني من زيادة مبالغة في وزنها.

قالت إنها كانت ولا زالت مُحبة لتناول الطعام ولا تعرف كيف تتوقف عن ذلك”.

وأكدت أنها عملت على إنقاص وزنها، كي يوافق مخرج الفيلم رضوان الكاشف على ضمها، وبعد الموافقة عليها عادت مرة أخرى لتناول الطعام بكثرة، وعندما جاء موعد التصوير كانت اكتسبت المزيد من الوزن.

اقرأ: نادين نجيم تقاضي صحافيين بجرم التشهير

وقالت. منة شلبي: “أنا كنت كارثة في فيلم الساحر، وزمان كنت تخينة وبحب الأكل جدًا، وخسيت شوية خدوني وخلاص بعدها رجعت تخنت تاني، لدرجة إن أستاذ رضوان الكاشف كان بيقولي هو أنا بصور فيل”.

وعن تأثير تلك التعليقات عليها قالت: “كنت بعيط من الكلام ده، وبالمناسبة أنا لسة بحب الأكل لحد دلوقت بس هذّبت نفسي”.

ولفتت إلى أنها فوجئت بدورها في الفيلم: “مكنتش مصدقة إن دوري كبير، لدرجة لما شفت السيناريو قولت لأستاذ رضوان، حضرتك متأكد أني بعمل دور نور، وكنت أعرف أن تمثيلي زي الزفت”.

وتابعت: “كنت مبعرفش أعمل حاجة قدام أستاذ محمود، وكنت أخرج من اللوكيشن بشكل خاطئ، ومكنتش بعرف أتكلم في الفيلم بسبب محمود عبدالعزيز لأني كنت بخاف منه”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار