تمضي الفنانة المصرية منة_فضالي، فترة عطلة في تركيا، قبل الانشغال بتصوير أعمالها خلال الفترة المقبلة.

نشرت منة صورتها أثناء تواجدها في شوارع تركيا، وظهرت تضع الشال الفلسطيني وترفع علامة النصر، وعلقت على صورها قائلة: (فلسطين في القلب).

في الوقت ذاته، اعلنت الفنانة منة فضالي، عن تعرضها للسرقة أثناء وجودها في إسطنبول على يد رجل يحمل جنسية إحدى الدول العربية.

وقالت منة إنه يمتلك شركة لتأجير السيارات في إسطنبول، ورفض استرداد مبلغ 2400 دولار، بعد المعاملة السيئة التي تلقتها من أحد السائقين الذين يعملون لديه.

اقرأ: روان بن حسين للفلسطينيين: وقاحتكم لا تغتفر!

وشاركت منة فضالي متابعيها صورة للرجل، الذي نصب عليها عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق انستجرام، وعلقت عليها قائلة: الراجل ده نصب عليّا وأخذ 2400 دولار، عنده شركة تأجير سيارات في إسطنبول ورفض يرجعلي فلوسي، خلو بالكم.

آخر أعمال الفنانة منة فضالي هو مسلسل”جعفر العمدة”، الذي عرض في موسم رمضان 2023، بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر”.

منة فضالي تدعم فلسطين في تركيا! - صور
منة فضالي تدعم فلسطين
منة فضالي تدعم فلسطين في تركيا! - صور
منة فضالي
منة فضالي تدعم فلسطين في تركيا! - صور
منة فضالي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار