1. كريستيانو_رونالدو.

رونالدو يعرض الزواج على حبيبته بعد الإنجاب! - فيديو
كريستيانو رونالدو

واصل كريستيانو رونالدو الجلوس على قٍمة القائمة بأعلى دخل على الإطلاق في العام 2023، حيث حقق متوسطًا قدره 3.2 مليون دولار لكل منشور مقارنة بـ 2.3 مليون دولار لكل منشور في العام الماضي 2022.

كما أن أيقونة الفوتبول وصل عدد متابعيه إلى أكثر من 600 مليون متابع.

إذًا الاعلى أجرًا على إنستغرام 2023 كريستيانو رونالدو؟

يليه بحسب التوقعات لعام 2024

2. ليو ميسي

ليونيل ميسي يعتذر بعد زيارته السعودية دون اذن!
ليونيل ميسي يعتذر بعد زيارته السعودية دون اذن!

3. سيلينا جوميز

سيلينا غوميز تتسبب باعتقال فتيات في ايران
سيلينا غوميز

4. كايلي_جينر

كايلي جينر تضع مولودها الثاني - صورة
كايلي جينر

متوسط السعر المقدر لكل مشاركة – 2,386,000 دولار
كايلي المالكة لعلامة التجميل Kylie Cosmetics، وهي واحدة من أكثر الأشخاص نفوذاً في صناعة التجميل. إنها تنتمي إلى عشيرة جينر كارداشيان المشهورة بشهرة “مواكبة عائلة كارداشيان”. ارتفعت شهرة العائلة الممتدة بأكملها بسبب هذا العرض، لكن لكل منها مجموعة من الإنجازات الخاصة بها.
كايلي هي شخصية مؤثرة مشهورة تتقاضى 600 ألف دولار لكل منشور ويُنظر إليها في الغالب على أنها تدعم العلامات التجارية للأزياء الفاخرة والجمال.

5. دواين جونسون

دواين جونسون

متوسط السعر المقدر لكل مشاركة – 2,326,000 دولار
دواين، المعروف باسم “الصخرة”، هو ممثل هوليوودي اكتسب شعبية لأول مرة كمصارع في البرنامج التلفزيوني المسمى WWE. وهو معروف ببنيته القوية ويظهر في الغالب في أفلام الحركة. وهذا يجعله مؤثرًا مشهورًا مثاليًا للعلامات التجارية الخاصة بالصحة واللياقة البدنية.
إليك مثال على ترويجه لعلامة تجارية للمياه على Instagram.

6. أريانا غراندي

أريانا غراندي

متوسط السعر المقدر لكل مشاركة – 2,264,000 دولار
أريانا هي مغنية وممثلة وكاتبة أغاني أمريكية حائزة على جوائز ولديها العديد من الأغاني الفردية. ظهرت أغنيتها المنفردة الأخيرة “Just Look Up” على جميع لوحات الإعلانات الموسيقية البارزة تقريبًا في جميع أنحاء العالم.
يمكن أن تساعدك إشارة بسيطة منها في خلاصة Instagram الخاصة بها في الوصول إلى متابعيها البالغ عددهم 354 مليونًا. إليك إحدى هذه المشاركات التي تذكر فيها ماركة التجميل Ulta Beauty.

7. كيم كارديشيان

كيم كاردشيان دفعت تأمينًا باهظًا على مؤخرتها
كيم كارشيان

متوسط السعر المقدر لكل مشاركة – 2,176,000 دولار هي إحدى المشاهير الآخرين الذين صعدوا إلى الشهرة بعد ظهورها في مسلسل تلفزيوني يعتمد على عائلتها. لقد أطلقت للتو علامتها التجارية لمستحضرات التجميل، KKW beauty، على خطى أختها غير الشقيقة، كايلي_جينر. تحظى بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وتحظى باستمرار باهتمام وسائل الإعلام وتحصل على دعاية جيدة وسيئة. إليك منشورًا مدفوع الأجر حيث شوهدت كيم وهي تروج لعلامة تجارية للعناية بالصحة.

8. بيونسيه نولز

بيونسيه تسمح بعرض أطفالها مقابل ٦٠ مليون دولار؟!
بيونسيه

متوسط السعر المقدر لكل مشاركة – 1,889,000 دولار

بيونسيه مغنية وممثلة مشهورة جدًا وكانت في وقت سابق جزءًا من فرقة “ديستني تشايلد” الشهيرة. إنها واحدة من أشهر المطربين في العالم، وقد باعت أكثر من 100 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم.

أطلقت شركة Netflix فيلمًا عن حياتها، وقامت بالترويج له عبر صفحتها على موقع Instagram.

عملت بيونسيه مع شركة Adidas للترويج لمجموعة ملابس Ivy Park.

9. كلوي كارداشيان

أنف كلوي كاردشيان تشوّه - صورة
كلوي كاردشيان

متوسط السعر المقدر لكل مشاركة – 1,866,000 دولار

كلوي هي سيدة أعمال وشخصية اجتماعية أخرى من عشيرة جينر كارداشيان. شاركت في تأسيس علامة تجارية للملابس تسمى Good American. وهي تشارك أيضًا في علامة Kylie التجارية للتجميل وغالبًا ما تصمم العديد من المجموعات والعطور.

10. جاستن_بيبر

جاستن بيبر متهم بالاغتصاب وكيف رد؟
جاستن بيبر

متوسط السعر المقدر لكل مشاركة – 1,763,000 دولار جاستن مغني كندي شهير وصل إلى القائمة، ويرجع ذلك أساسًا إلى عدد متابعيه الهائل. لديه قاعدة جماهيرية عالمية وهذا ما يجعله مرغوبًا للعلامات التجارية التي ترغب في الوصول إلى هذا الجمهور.

11. كيندال جينر

كيندال جينر لم ترتدِ الملابس الداخلية وبتصميم لبناني - صور
كيندال جنير

متوسط السعر المقدر لكل مشاركة – 1,758,000 دولار، هي أخت كايلي جينر وجزء من عائلة جينر كارداشيان. كما أنها تظهر في المسلسل التلفزيوني “Keeping up with the Kardashians” الذي يعتمد على هذه العائلة.

إنها عارضة أزياء عملت مع العديد من الشركات ذات السمعة الطيبة مثل Victoria’s Secret وEstee Lauder. تستمر شعبيتها وقاعدة متابعيها الضخمة على وسائل التواصل الاجتماعي في الحصول على فرص التعاون المدفوعة الأجر. فيما يلي أحد الأمثلة على منشور دعائي أنشأته لعلامة الأزياء كالفين كلاين.

12. تايلور سويفت

مجسم شمعي لتايلور سويفت في مدام توسو - صور
تايلور سويفت

متوسط السعر المقدر لكل مشاركة – 1,611,000 دولار

تايلور سويفت مغنية وكاتبة أغاني أمريكية تتمتع بقاعدة جماهيرية عالمية. إنها واحدة من الفنانين الأكثر مبيعًا على الإطلاق ولديها العديد من الأغاني الفردية التي حطمت الأرقام القياسية. حصلت على 10 جوائز جرامي، وجائزة إيمي واحدة، و12 جائزة من جمعية موسيقى الريف، و23 جائزة بيلبورد للموسيقى.

13. جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز تصوّر مؤخرتها - فيديو
جنيفر لوبيز

متوسط السعر المقدر لكل مشاركة – 1,497,000 دولار جينيفر المعروفة غالبًا باسم J.Lo، هي ممثلة ومغنية وراقصة ومصممة أزياء ومنتجة وسيدة أعمال أمريكية. في عام 1997، أصبحت أول ممثلة لاتينية تكسب أكثر من مليون دولار أمريكي مقابل فيلم ما، وأثبتت نفسها باعتبارها الممثلة اللاتينية الأعلى أجرًا في هوليوود. لقد ذاقت أيضًا طعم النجاح في صناعة الموسيقى وأصبحت أول امرأة تحصل على ألبوم وفيلم رقم واحد في نفس الأسبوع في عام 2001.

14. فيرات كوهلي

فيرات كوهلي
فيرات كوهلي

متوسط السعر المقدر لكل مشاركة – 1,384,000 دولار

فيرات كوهلي هو القائد الحالي لفريق الكريكيت الهندي. يعتبره الكثيرون أحد أفضل رجال المضرب المعاصرين في العالم. يلعب لصالح دلهي في لعبة الكريكيت المحلية وفريق رويال تشالنجرز بنغالور في الدوري الهندي الممتاز (IPL).

15. نيكي ميناج

شقيق النجمة العالمية اغتصب ابنة زوجته!
نيكي ميناج

متوسط السعر المقدر لكل مشاركة – 1,344,000 دولار
نيكي ميناج هي مغنية راب ومغنية وكاتبة أغاني وعارضة أزياء وممثلة مشهورة. لقد فازت بالعديد من الجوائز لموسيقاها، بما في ذلك ستة جوائز الموسيقى الأمريكية، وأربع جوائز MTV Video Music، و11 جائزة BET. تم ترشيحها لعشر جوائز جرامي لكنها لم تفز بأي منها بعد.
غالبًا ما تؤيد العلامات التجارية الفاخرة أو تذكرها ببساطة في منشوراتها على Instagram. إليك إحدى هذه المشاركات التي تذكر فيها ماركة الأزياء الفاخرة Fendi.

16. كورتني كارداشيان

5 أشياء عن عشيق كورتني كاردشيان الأصغر منها - صور
كورتني كاردشيان

متوسط السعر المقدر لكل مشاركة – 1,343,000 دولار

مثل أخواتها، لعبت كورتني كارداشيان دور البطولة في فيلم Keeping Up with the Kardashians. تعمل في مجال تجارة التجزئة والأزياء، وقد أطلقت العديد من مجموعات الملابس والعطور.

لقد استفادت كثيرًا من حسابها على Instagram وحساباتها الاجتماعية الأخرى، ودعمت منتجات مثل سراويل تنحيف الخصر ومنتجات التجميل والكوكا كولا والأدوية الموصوفة. شاركت منشورات نيابة عن شركة فبريز، على الرغم من أن العديد من معجبيها على الإنترنت لم يعجبهم الترويج غير الساحر للمنتج.

17. مايلي سايروس

مايلي سايرس
مايلي سايرس

متوسط السعر المقدر لكل مشاركة – 1,276,000 دولار

مايلي راي سايروس مغنية وكاتبة أغاني وممثلة ومنتجة تسجيلات أمريكية. أصبحت معبودة مراهقة أثناء تصوير الشخصية الرئيسية للمسلسل التلفزيوني لقناة ديزني هانا مونتانا. بصفتها هانا مونتانا، حصلت مايلي على المركز الأول وثلاثة من أفضل عشرة مقاطع صوتية في قائمة بيلبورد 200 الأمريكية. وقد حققت أيضًا ثلاثة ألبومات رقم واحد في الولايات المتحدة في حد ذاتها، بالإضافة إلى ثلاثة ألبومات أخرى في المراكز الخمسة الأولى. غالبًا ما يستشهد بها الناس كمثال لممثل طفل ناجح تحول إلى مغني. انتقلت من نجمة Nickelodeon البريئة إلى نجمة البوب الكاملة، واستخدمت حساب Instagram الخاص بها لمساعدتها في إعادة علامتها التجارية. لقد حذفت حسابها لفترة وجيزة في عام 2018، لكنه لم يختفي لفترة طويلة.

18. كاتي بيري

كاتي بيري احتفلت بعيدها أمام الأهرامات - صور
كاتي بيري

متوسط السعر المقدر لكل مشاركة – 1,220,000 دولار

كاتي مغنية وكاتبة أغاني وقاضية تلفزيونية أمريكية. وصعدت إلى الشهرة عام 2008 بألبومها الثاني One of the Boys. تصدرت جميع الألبومات اللاحقة قائمة بيلبورد 200 الأمريكية.

لديها تسع أغنيات منفردة في قائمة Billboard Hot 100 في الولايات المتحدة، وخمسة جوائز Billboard Music Awards، وخمس جوائز الموسيقى الأمريكية، وجائزة Brit، وجائزة Juno. يعد أداء عرض نهاية الشوط الأول في Super Bowl XLIX هو الأكثر مشاهدة في التاريخ. تعلمت فوائد استخدام Instagram Stories للتسويق. هكذا قامت بالتشويق لمجموعة Katy Perry الجديدة في عام 2017.

لا تزال تروج للأحذية من مجموعة Katy Perry الخاصة بها من خلال حسابها على Instagram.

19. نيمار دا سيلفا

نيمار يهين المثليين ووالدته وحبيبها مارس الحب مع طباخه! - صور
نيمار

متوسط السعر المقدر لكل مشاركة – 1,141,000 دولار

نيمار هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب مهاجمًا لمنتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي. إنه ظاهرة حديثة وسرعان ما صعد إلى الشهرة وأصبح الآن ضمن الأساطير مثل ميسي ورونالدو (الموجودين أيضًا في هذه القائمة). إنه خيار جيد للعلامات التجارية الرياضية واللياقة البدنية التي تبحث عن أحد المشاهير لتأييد علامتها التجارية. فيما يلي مثال لأحد منشوراته على Instagram حيث يقوم بالترويج لعلامة الأحذية الرياضية Nike.

20. كيفن هارت

كيفن هارت
كيفن هارت

متوسط السعر المقدر لكل مشاركة – 1,071,000 دولار

كيفن هارت هو ممثل وممثل كوميدي ومنتج أمريكي. لقد عمل في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة بما في ذلك “Jumanji” و “Modern Family”. إنه نشط جدًا على Instagram ولديه قاعدة كبيرة من المتابعين. بصفته أحد المشاهير، يحصل أحيانًا على فرصة تصميم مجموعاته الخاصة لعلامات تجارية مختلفة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار