استطاع الفنان السوري سامر إسماعيل، أن يحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرض المسلسل السوري “ولاد بديعة”، ومتابعة الجمهور لشخصية “شاهين” التي أبدع في تجسيدها.

وبعد نجاحه في المسلسل، بدأ المتابعون، وخصيصًا الفتيات بالبحث عن زوجة الفنان وتدعى “مايا بكري” حيث تداولن صورها برفقته، وشبهتها الكثيرات بالمغنية العالمية شاكيرا، كما تداولن صورًا لنجليه “روي” و”ريان”.

سامر إسماعيل ولد في الثامن من شهر يوليو وذلك في عام 1985 ويبلغ من العمر 35 عام وبرجه الفلكي هو برج السرطان، ولد في مدينة حمص في سوريا، ووالده هو الرسام جمال إسماعيل، عاش سامر طفولته في حي عكرمة في سوريا ودرس في مدارس مدينة حمص حتى حصل على شهادة الثانوية العامة “البكالوريا”، ثم انتقل للعيش في دمشق لكي يستكمل دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 2010، تربى سامر في أجواء فنية ثقافية في بيته، والده فنان تشكيلي معروف في سوريا ولكنه لم يحب الرسم مثل والده، كانت انطلاقته في عالم التمثيل من خلال تجسيد شخصية عمر بن الخطاب في المسلسل السوري “عمر”.

اقرأ: شيرين: أشكر نضال الأحمدية عشان سمعتني وتكتمت على الخبر

أحب سامر التمثيل منذ أن كان صغيراً ولذلك انضم إلى فرقة من فرق الهواة المسرحية في مدينة حمص ورغم أن هذه الفرق تفتقر إلى الدعم المادي والمعنوي إلا أنها كانت تنتج أعمالا مقاربة إلى أعمال المحترفين، ولم يجن الفنانين الهواة من هذه الفرق سوى الطاقة الإيجابية التي يمنحها لهم العمل الجماعي، كل ذلك جعل سامر يترك مدينته حمص ويتوجه إلى العاصمة دمشق ليلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ثم شارك أثناء دراسته في المعهد في بعض المسرحيات وتخرج منه عام 2010.

في عام 2002 شارك في بعض الأدوار الثانوية ومنها مشاركته في مسلسل “صراع الزمن” والذي تم عرضه في عام 2002، ومسلسل “ذكريات الزمن القادم” عام 2003، توالت أعماله الفنية بعد ذلك إلى أن قدم الدور المميز والشهير له وهو تجسيد شخصية الصحابي عمر بن الخطاب ثاني الخلفاء الراشدين، وذلك في المسلسل السوري “عمر” والذي تم عرضه في عام 2012، واشتهر سامر كثيراً بهذا الدور وانهالت عليه العروض.

ارتبط الفنان السوري الشاب سامر إسماعيل بمصممة الأزياء الصربية مايا بكري وهي من أصل سوري، ثم في مطلع عام 2017 أعلن عن زواجهما بعد قصة حب طويلة بينهما ورزق منها بابنه “روي”.

من هي زوجة سامر إسماعيل؟ - صور
سامر اسماعيل وزوجته
من هي زوجة سامر إسماعيل؟ - صور
سامر اسماعيل وزوجته
من هي زوجة سامر إسماعيل؟ - صور
زوجة سامر اسماعيل
من هي زوجة سامر إسماعيل؟ - صور
زوجة سامر اسماعيل
من هي زوجة سامر إسماعيل؟ - صور
سامر اسماعيل وزوجته
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار