نشرت الممثلة السورية القديرة مها المصري عدّة صور لها ظهرت تمارس الرياضة في مكانٍ واسع ومفتوح.

بدت رشيقة للغاية، تتمتع بجسد ممشوق ورياضي.

إقرأ: مها المصري تعود مثل القمر؟

كأنّها لا تزال فتاة عشرينية، والسبب يعود لممارستها الرياضة بشكل منتظم، أما عمرها الحالي فيبلغ ٦٢ عامًا.

أعجبتنا مها التي يجب أن تمتثل بها كل السيدات ليحافظن على صحة أجسادهن.

هذه بعض فوائد الرياضة لكنَّ أيتها السيدات:

  • تلعب الرياضة دوراً مهماً يزيادة ثقة المرأة بنفسها، لأنّها تبعث في عقلها شعوراً بالرضى والارتياح الذاتي الذي يتجلى من خلال علاقتها مع الآخرين، كما تمنحها شخصيّةً قويّة تدفعها لتحقيق كل الأهداف التي ترغب بالوصول إليها دون الشعور بالكلل أو الملل.
  • تمنحها أيضًا الكثير من الفوائد الصحيّة التي تتلخص يحمايتها من التعرض لبعض الأمراض الخطيرة كمرض هشاشة العظام الذي يُعد من أخطر أمراض العصر، كما تُساعدها على تنظيم إفراز الهرمونات بجسمها وذلك لوقايتها من الإصابة بأمراض سرطان الثدي والرحم.
  • تلعب الرياضة دوراً أساسيّاً بحماية المرأة من الإصابة بمشكلة السمنة والوزن الزائد، كما تساعدها في الحفاظ على ليونة ولياقة جسدها، ما يمنحها شعوراً بالارتياح النفسي مع ذاتها، كما تُساعدها على حرق الكثير من السعرات الحراريّة التي تقيها من أمراض القلب والكوليسترول.       
  • تعمل الرياضة على إفراز بعض المواد الكيميائيّة في الدّماغ، هذهٍ المواد تمنحُ المرأة شعوراً بالراحة والسعادة النفسيّة، بعيداً عن الاكتئاب النفسي والمزاج السيئ، ما يجعلها مليئة بالإيجابيّة والسعادة من خلال علاقتها مع نفسها ومع الآخرين.
  • تساعد الرياضة على تنشيط وتحسين الدورة الدمويّة في جسم المرأة، ما يعمل على وصول الأوكسجين إلى الدماغ بشكلٍ سريع، بما يُساعد على تحسين الذاكرة والوقاية من الإصابة بمشاكل النسيان.
  • تلعب دوراً كبيراً بوقاية المرأة من الإصابة بمشاكل الجلد والشيخوخة المبكرة، وتعمل على إفراز كميّةٍ كبيرة من الكولاجين الذي يحمي البشرة من التعرض للعوامل الخارجية التي تؤثر على جمالها وتصيبها بالتصبغات المزعجة.
مها المصري
مها المصري تمارس الرياضة
مها المصري
مها المصري كفتاة عشرينية
مها المصري
مها الرائعة تتمتع بجسد ممشوق
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار