حلّت الممثلة المصرية ميار الببلاوي ضيفة على برنامج (سابع سما) تقديم المذيعة اللبنانية المتميّزة رغدة شلهوب، وتحدّثت في مواضيع عدّة وعن حياتها المهنية والشخصية.

خلال الحلقة عرضت رغدة مشهدًا جريئًا لميار في بداياتها في عالم التمثيل، فصرخت فاقدة اعصابها ووضعت يديْها على وجهها خجلًا وتمنت لو أن هذا المشهد يحذف نهائيًا من الانترنت وغوغل.

اقرأ: ميار الببلاوي في المستشفى – صورة

وقالت: (لا بلاش لو سمحتِ لا بلاش مش قادرة دا تاريخ أسود. أنا نفسي المشهد ده يتحرق وآخر حاجة كنت أتصورها إنك ممكن تعرضي المشهد، ومش عايزة ابني يشوفه، وعارفة إني لو كتبت اسمي على جوجل هيطلع الفيديو ده أول فيديو)

وتابعت: (راسلت شركة Google لحذف الفيديو ولكنهم لم يردوا علي، ونفسي أحذف الفيديو ومستعدة أدفع عمري كله وفلوسي كلها بس يتم حذف هذا الفيديو من على جوجل.. التوبة تجبُّ ما قبلها، وهناك الكثير من الصحابة كانوا يشربون الخمر، ولكن عندما أسلموا أصبحوا من العشرة المبشرين من الجنة، وأنا تُبت إلى الله، وهذه المشاهد لن أكررها، وابني عمره ما شاف أي من أعمالي الفنية السابقة)

اقرأ: ميار الببلاوي ترثي شقيقها وتبكينا – صورة

وأضافت: (لكل جواد كبوة، وهذا المشهد هو كبوتي، وأنا أعمل في الفن منذ كان عمري 16 عامًا، وليس لدي سوى مشهدين أكرههما في حياتي هذا المشهد ومشهد ارتديت فيه المايوه)

اقرأ: ميار الببلاوي تدافع عن قطها وتهجم على زميلاتها

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار