عبرت الفنانة نادية_الجندي، عن سعادتها الكبيرة بعد إعلان مهرجان جمعية الفيلم السنوي 74 و78 للسينما المصرية، عن تكريمها في ختام المهرجان يوم السبت المقبل.

ونشرت نادية، عبر حسابها، صورة من بيان إعلان المهرجان عن تكريمها، وعلقت عليها، قائلة: “سعيدة جدا بتكريمي من مهرجان جمعية الفيلم لتاريخه فى المصداقية وفخورة جداً بتكريم جمعية الفيلم لأن التكريم هنا من جهة لها مصداقيتها وتاريخها فى الألتزام والنزاهة فى منح الجوائز، كما أنها ليس لها أغراض غير تحقيق العدالة والمصداقية الفنية ولذلك فهى تحظى بأحترام كل السينمائيين وأى جائزة أو تكريم منها يكون لها قيمتها ومصداقيتها”.

اقرأ: طارق العريان يتزوج وهذه العروس – صورة

واشارت الجندي إلى أنها حصلت على تلك الجائزة من قبل قائلة: “أنا تشرفت من قبل بالحصول على جائزة من جوائز المهرجان وهي جائزة أفضل ممثلة عن فيلم “الرغبة”.

وذكرت أنها تحدثت عن تلك الجائزة مع الفنان الراحل أحمد زكي فى إحدي المرات قائلة: “أتذكر وقتها سألت أحمد زكى الله يرحمه عن جمعية الفيلم فقال لى: دى أهم جمعية ومنحوكى الجائزة بالإجماع وعليك أن تفتخرى بها لأن كل نقادها على أعلى مستوى من الثقافة والخبرة والوعى وكانت تلك المرة الأولى التي أتعرف فيها على الجمعية وبالفعل ذهبت وتسلمت الجائزة وكنت سعيدة جداً بتلك الجائزة لأنى حصلت عليها من خلال دور مهم جدا قدمته فى حياتى واعتبره من أفضل أدواري والفيلم من إخراج علي بدرخان وبالمناسبة وقتها حصل الفيلم أيضا على جائزة أفضل فيلم وأفضل إنتاج وأفضل إخراج”.

وقالت عن فرحتها الشديدة هذه المرة قائلة: “وحضورى هذه الدورة فى مهرجان جمعية الفيلم تعد الثانية ولكنه تكريم عن مجمل أعمالي وأنا سعيدة جداً به وبشكرهم عليه لأنه يعد تقدير من الجمعية ونقادها بمشوارى الكامل فى السينما وحرصى على تقديم الفن الراقي”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار