بعد ظهور الفنانة المصرية الكبيرة نادية_الجندي في حلقة استحوذت على اهتمام الجمهور العربي عبر برنامج (كلام الناس) مع المذيعة ياسمين عز، حلت نادية ضيفة على برنامج مراحل من تقديم المذيع علي العلياني عبر قناة SBC، وتحدثت عن محطات في مشوارها الفني الطويل، وآرائها في العديد من نجوم الفن، كما كشفت كواليس عن حياتها الشخصية.

اقرأ: نادية الجندي هنا أطلقوا النار عليها ودخلت التلفزيون! – فيديو

وقالت نادية: عادل_إمام منافس شرس وحاليا مفيش أي علاقة بيني وبينه وأنا نجمة الشباك.

وتابعت: غادة_عبد_الرازق لم تنجح في مسلسل الباطنية ولا المسلسل نجح، والتقليد مكنش في صالحهم نهائيا.

وعن رأيها في عمليات التجميل قالت: أنا ضد عمليات التجميل ولم أجري أي عملية تجميل من قبل، وأنا الأجمل أمام مريم فخر الدين وشمس البارودي وزبيدة ثروت.

وأضافت: أنا شايفه أن النجومية حاليا سهله، ونجوم الستينيات والسبعينيات وصلوا بصعوبة وكان يهمهم الفن عن المادة، ومن رأيي أحمد_السقا، كريم_عبد_العزيز، أحمد_عز، ياسر_جلال هم النجوم الحقيقيون، منى_زكي، هند_صبري، منة_شلبي، هن نجمات مصر اليوم.

وكان آخر أعمال نادية الجندي مسلسل سكر زيادة، الذي عرض في رمضان 2020، وشاركتها البطولة نبيلة عبيد، وسميحة أيوب، وهالة فاخر وغيرهن من نجوم الفن، وكان المسلسل أول عمل يجمع بين نادية الجندي ونبيلة عبيد، بعد سنوات تنافسهما على شباك التذاكر في الثمانينات والتسعينات، والمسلسل مقتبس من المسلسل الأميركي ذا جولدن جيرلز الذي عُرض عام 1985 وحتى 1992.

Copy URL to clipboard




منذ 4 سنوات



منذ 4 سنوات



















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار