أثناء لقائها مع المذيعة جيسكا عازار، قالت الممثلة اللبنانية كارمن_لبس إنّها انزعجت من زميلتها نادين_الراسي بسبب صعودها إلى المسرح أثناء عرض فيديو عنها قبل تسليمها إحدى جوائز مهرجان (البيال) عام ٢٠١٥.

الجمهور صفق لنادين التي لم تعلم أين تمر بعدما مسك يدها مدير المسرح أي لم تصعد عن قصد أو بقرار منها، وعندما وصلت قال لها إنّها ستمنح الجائزة لكارمن مع الوزير السابق وئام وهاب، وحينها فرحت كثيرًا وردت: (أكيد).

كارمن عادت وأعلنت عدم استياءها من نادين بعدما انقطع التواصل بينهما لمدة سنة ونصف بعد الحادثة، وقالت إنهما التقيتا بعدها كما روت خلال الحلقة.

ننصف نادين لا كارمن فما نعرفه أنّ مدير المسرح من يدعو النجوم الذين يقدمون الجوائز للقدوم إلى المسرح أو النزول منه، أي لا يمكن أنّ تكون خطوة معتمدة أو مقصودة من نادين نحو كارمن، تحديدًا لأنّنا نعرفها تقدّر زملاءها وزميلاتها ويومًا لم تحاول التقليل من شأن أحدهم.

لم تتعمد التقليل من شأن كارمن، هذه الحقيقة التي وثّقتها نادين بهذا التصريح الذي ننقله لكم حرفيًّا على لسانها: (في الميلاد لا نغرد الا بالكلمات الجميلة.. مسامحة كارمن لبس ومشكورة جيسيكا عازار واذا كان لا بد من محام فليكن مدير المسرح.. سلامي لكل الطيبين على الارض وحتى الاشرار.. ميلاد مجيد يا جماعة).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار