بدأ الجمهور يصوّت للممثلات العربيات للمنافسة في مهرجان Joy Award الذي ينظم في السعودية، ونشر الموقع أسماء النجمات المرشحات لكن كان اللافت غياب اسم نادين_نجيم التي تربعت على عرش الصدارة في الدراما اللبنانية والعربية على حدٍ سواء.

اقرأ: صادق الصباح يتجاهل سيرين عبد النور ويؤكد نادين نجيم الأوفى

Joy Awards ليس كأي مهرجان ينظم في الدول العربية وخصوصًا في لبنان، في مصر نرى كل النجوم في حفل واحد ويصفقون للرابح من كل قلبهم، وكذلك في السعودية، لكن في لبنان تبدأ “الواسطات” والمحسوبيات ولا تذهب النجمات للمهرجانات في لبنان الا اذا كنا من الرابحات، كما حصل مثلًا في (الموريكس دور ٢٠٢٢) حين فازت سيرين_عبد_النور عن مسلسل (دور العمر) الذي عرض في العام ٢٠٢١ وليس في العام ٢٠٢٢، وذلك المسلسل واسم سيرين كانا مرشحيْن للموريكس دور العام ٢٠٢١ لكنهما فشلا أمام نادين_نجيم التي نادت لقب أفضل ممثلة عربية ومعها مسلسل (عشرين عشرين) الذي تفوق على كل المسلسلات العام ٢٠٢١.

اقرأ: نادين نجيم صادقة تجاهلت سيرين عبد النور!

وفي موريكس_دور العام ٢٠٢٢ فازت سيرين مجددًا عن نفس الدور الذي رشح في العام ٢٠٢١ وخسرت آنذاك امام نادين_نجيم.

نادين لم تترشح هذا العام في ال Joy Awards لأنها لم تقدّم عملًا في العام ٢٠٢٢ بل أخذت استراحة بناءً لقرارها، لذا لا دور لتترشح عنه أو ليكون اسمها ضمن قائمة أفضل ممثلة في ال Joy Awards لان هذا المهرجان يحترم نفسه ويحترم عقول المشاهدين أيضًا.

اقرأ: نادين نجيم: شكلي تعبان! – صورة

نادين ستتواجد في رمضان ٢٠٢٣ وسيعرض لها مسلسل (صالون زهرة) بموسمه الثاني بعد أيام، ومن المؤكد أن اسمها سيكون العام المقبل في ال Joy Awards العام ٢٠٢٣.

اقرأ: نادين نجيم مع طفليها تقرأ مسلسلها الرمضاني – صورة

اما الممثلات اللبنانيات المرشحات لنيل جائزة أفضل ممثلة في ال Joy Awards هن ماغي_بو_غصن و دانييلا_رحمة عن مسلسل (للموت ٢)، سيرين_عبد_النور عن دورها في مسلسل (العين بالعين)، ندى أبو فرحات عن دورها في مسلسل (ستيليتو)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار