“لا لا ليست تكملة للقصة”، بهذه العبارة علقت نادين نسيب نجيم في لقائها مع برنامج “سينماتك” خلال افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي على كلام قصي_خولي، حول عدم سعادته باستكمال مسلسل عشرين عشرين من دونه.

اضافت نادين: “أكيد شخصية سما وتكملة لما حدث معها في الماضي، سنشاهد ما حصل معها خلال ال٤ سنوات الذين مروا عليها وعلى ابنتها ومن هنا تبدأ الاحداث”.

اقرأ: ماغي بو غصن: هذه السرقة حلال

كما علقت نادين على كلام دانييلا رحمه حول تبادلهما الأبطال والمنافسة بينهما، كون أن محمد الأحمد سينضم لنادين هذا العام بعد ثنائيته مع دانييلا، وقصي يحضر عملتً مع دانييلا بعد سنوات من العمل مع نادين، فقالت: “طبيعي هذا الموضوع، ليس هناك ممثل حكر على ممثلة ولا العكس صحيح، ومن الطبيعي أن تنقلب الأدوار”.

يأتي هذا، بعدما أعلن صُناع مسلسل عشرين عشرين 2020 عن طرح موسم ثاني وجديد من العمل استثمارًا للنجاح الذي حققه الموسم الأول خلال عرضه بموسم دراما رمضان 2021.

وأكد المخرج فيليب أسمر عن التحضير للموسم الثاني تحت عنوان “2024” وسيكون من بطولة النجمة اللبنانية نادين نجيم والنجم السوري محمد الأحمد وسط استبعاد النجم قصي خولي، على أن يعرض العمل في رمضان 2024.

تدور أحداث العمل حول محاولات نقيب في الجيش تُدعى سما البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعُى صافي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء.

العمل الرمضاني سيكون من إنتاج شركة “سيدرز آرت برودكش – الصباح” من دون الكشف عن أي تفاصيل إضافية.

ومن المقرر أن يشهد الموسم الثاني من المسلسل أحداث أكثر عمقا في إطار درامي بوليسي حول العصابة يالمُقادة فى السر.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار