لا يزال الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة في حالة صحية حرجة، بعد تعرضه لأزمة صحية تطلبت دخوله المستشفى خلال الفترة الماضية، ورغم خروجه منها إلا أن حالته تدهورت مرة أخرى مما أدى إلى احتجازه في العناية المركزة.

نجل أبوزهرة الموسيقار أحمد أبو زهرة تحدث في تصريحات صحافية عن حالة والده قائلاً: منذ حوالي أسبوع سقط والدي في المنزل، وبعدها استطاع النهوض والحركة، وتحدثت معه وكان على ما يرام، ولكن بعد مرور يوم بدأت أعراض غريبة تنتابه، وكان يداوم على أدوية وصفها له طبيب مخ واعصاب، وكان الطبيب يتحدث عن جفاف وعن ضرورة شربه للماء بكثرة.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

تابع: ولكن للأسف كان يرفض بشرب الماء، وبدأ الأمر يتطور إلى عدم التركيز أو إدراك ما حوله، واضطررنا لنقله إلى المستشفي بعدما أوصى طبيب المخ والأعصاب بضرورة نقله إلى الرعاية المركزة.

اضاف: بعد ذهابه للمستشفى علمنا بوجود كسر في مفصل الحوض الأيمن، واستطعت أن أتحدث معه كلمتين فقط يوم الجمعة الماضية ولم يكن في وعيه نهائياً، ومنذ هذا الوقت لم نلحَظ أي تقدم، فلا يأكل ولا يشرب وبذلك ستتوقف المعدة عن عملها نهائياً.

اختتم قائلاً: حاليًا هو موجود علي أجهزة لضخ الطعام والسوائل في الجسم لنتفادى أزمة الجفاف، ولا يوجد أي تحسن وأطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار