حلت الفنانة المصرية دينا، ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه المذيعة لميس_الحديدي، عبر قناة ON، وتحدثت خلال الحلقة عن حبها للرقص وكواليس بداية به وعلاقتها بوالدها وابنها، كما كشفت عن عدد زيجاتها.

قالت دينا: الرقص مهنة صعبة وأصبت بتمزق في أربطة القدم من قبل، وتعرضت لأكثر من إصابة بسببه، ولكنني مازلت أعشقه، وبدأت تدريب الفتيات على الرقص في مصر وبعمل محاضرات عن الرقص الشرقي. وعمري ما هعرف أبطل لأنه جزء من حياتي واعتدت عليه.

اقرأ: سمية الخشاب ترقص كنجمات بوليوود – فيديو

تابعت: أول من جذبتني في الرقص كانت فريدة فهمي، ثم أعجبت بـ سامية جمال عندما احترفت الرقص، كما أن تحية كاريوكا كانت عظيمة وأكثر أنوثة من سامية.

استكملت: احترفت الرقص الشرقي وقت دراستي في الثانوية العامة ووالدي كان يرفض ذلك تمامًا، وأهلي كانوا يرغبون أن أصير بطلة في ألعاب قوى والسباحة، خاصة لأنني كنت بطلة سباحة في عمر 16 عام.

وعن والدها، اضافت: خاصمني لسنتين بسبب الرقص عندما كنت في المرحلة الجامعية، وكان والدي يحبني أكثر من أي بنت من بناته، وكان يرغب في مصالحتي بعدها وتصالحنا بالفعل.

وعن زيجاتها، قالت: تزوجت 9 مرات ومش شايفاهم كتير لأن تحية كاريوكا اتجوزت 13 مرة وأنا أنافسها، وأطول زيجة لي استمرت لـ 5 سنوات، أما أقصر زيجة فاستمرت لسنة، وكنت أتفق قبل الزواج مع زوجي أنني لن أترك الرقص، وتعرضت للخيانة أكثر من مرة في زيجاتي.

حديث دينا عن تعدد زيجاتها، يجعلنا نذكر إليكم قائمة ببعض الفنانات اللاتي تزوجن لأكثر من مرة ومن بينهم:

صباح: تزوجت الشحرورة صباح ٨ مرات، نذكرهم:

1- نجيب شماس والد ابنها الدكتور صباح شماس، وقضت معه خمس سنوات.خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، قضت معه عدة أشهر وحصل الطلاق بسبب ضغط من عائلته لتطليقه منها.

2- أنور منسى عازف كمان مصري ووالد ابنتها هويدا، وقضت معه أربع سنوات.

3- أحمد فراج مذيع مصري، وقضت معه ثلاث سنوات.

4- الفنان رشدي أباظة، وقضت معه خمسة أشهر.

5- الفنان يوسف شعبان واستمر الزواج شهر واحد.

6- النائب يوسف حمود، وقضت معه سنتين.

7- الفنان وسيم طبارة، وقضت معه أربع سنوات.

8- الفنان فادي لبنان، وقضت معه 17 سنة.

سمية_الخشاب:

تزوجت الفنانة سمية الخشاب لأول مرة عندما كانت تبلغ من العمر 23 عامًا، ولم يستمر الزوجان وسرعان ما انفصلا لمعارضة زوجها دخولها عالم الفن، وتزوجت للمرة الثانية عام 2014 سرًا، وأوضحت سمية بعدها أنه كان رجل أعمال عربياً ولكن فيما بعد أتضح أنه الفنان اللبناني بدر الشاعري، وفي عام 2017 تزوجت للمرة الثالثة من المطرب الشعبي أحمد_سعد شقيق الفنان عمرو_سعد، وانفصلت عنه في 2019 بعد مشاكل عديدة قائلة أنها هي من قررت الانفصال.

رانيا_يوسف:

تزوجت الفنانة رانيا يوسف 3 مرات، المرة الأولى من المنتج محمد مختار الذي أنجبت منه ابنتين، ياسمين ونانسي واستمرت معه 12 عامًا وانفصلت عنه في 2011، وتزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال كريم الشبراوي واستمر الزواج لمدة 3 أشهر فقط، ثم تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال طارق عزب وانفصلا عام 2018.

سوسن_بدر:

تزوجت الفنانة سوسن بدر للمرة الأولى وهي طالبة بمعهد الفنون المسرحية من أستاذها أسامة أبو طالب، واستمر الزواج 5 سنوات، وانجبت منه ابنتها الوحيدة ياسمين ثم انفصلا بعد 4 سنوات، وتزوجت للمرة الثالثة من رجل أعمال مقيم في الخارج ولكنه توفي بعد 4 شهور من الزواج، وتزوجت للمرة الرابعة السيناريست محسن زايد عام 2001 وتوفى بعد أقل من شهر من الزواج، وتزوجت للمرة الخامسة من المخرج باسم محفوظ عبدالرحمن، أما الزيجة السادسة كانت من فريد المرشدي أخو الفنانة ناهد السباعي وكان أصغر منها بـ 20 عامًا، الزيجة السابعة والأخيرة كانت من الشاعر سامح آل علي وكان يصغرها بـ 10 سنوات ولم تستمر الزيجة سوى 6 أشهر فقط وانفصلا.

أنغام:

تزوجت الفنانة أنغام 4 مرات، المرة الأولى تزوجت من مهندس الصوت مجدي عارف وانفصلا بعد 5 سنوات بعدما انجبت ابنها الأول عمر، وتزوجت للمرة الثانية عام 2004 من الموزع الكويتي فهد وانجبت ابنها الثاني عبدالرحمن ثم انفصلا بعد زواج دام لمدة 3 سنوات ووصلت المشاكل بينهما إلى المحاكم، وتزوجت للمرة الثالثة عام 2011 من النجم أحمد_عز وانفصلا في سرية تامة بعدما استمرت الزيجة لمدة عام واحد، وتزوجت للمرة الرابعة من الملحن أحمد إبراهيم ولم تستمر تلك الزيجة كثيرًا وانفصلا في عام 2020.

تحية كاريوكا:

تزوجت الفنانة والراقصة تحيا كاريوكا 14 مرة، وهي صاحبة أكبر رقم قياسي في الزواج بين الفنانات، ومن أزواجها وأشهرهم رشدي أباظة، محرم فؤاد، فايز حلاوة، والمخرج فطين عبدالوهاب، والمخرج حسن عبد السلام، وتزوجت أكبر أثريا مصر وهو محمد سلطان باشا والضابط الأمريكي ليڤي وطيار الملك فارق الخاص حسين عاكف وتزوجت من البيك باشي مصطفى كمال صدقي وكلها زيجات لم تستمر أكثر من بضعة أشهر.

نجوى فؤاد:

تزوجت الفنانة نجوى فؤاد 12 مرة ومن أشهرها، زواجها من الموسيقار أحمد فؤاد حسن ثم من مدرب الرقص كمال نعيم وتزوجت أيضًا الفنان أحمد رمزي وتلك الزيجة لم تستمر سوى 17 يومًا فقط، وتزوجت من اللباني سامي الزغبي، ثم من أحد رجال الأعمال المصريين، وتزوجت من رجل الأعمال فايز طراد ثم من سامي المهندس، ثم من محمد موسى، وبعد ذلك تزوجت من رجل أعمال كويتي ثم من المطرب الشاب عماد عبدالحليم، وأخر أزواجها اللواء محمد السباعي.

غادة_عبد_الرازق:

تزوجت الفنانة غادة عبدالرازق 4 مرات، تزوجت للمرة الأولى وهي عمرها 17 عامًا من رجل الأعمال السعودي عادل الأزاز وانجبت منه بنتها الوحيدة روتانا وانفصلا بعد 7 سنوات، وتزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال بورسعيدي ولكن تلك الزيجة لم تستمر كثيرًا لكبر زوجها في السن، وتزوجت للمرة الثالثة من المنتج وليد التابعي كان في البداية زواجًا عرفيًا ثم تحول إلى زواجًا رسميًا ثم انفصلا، وكانت الزيجة الرابعة والأخيرة عام 2011 تزوجت فيها من الإعلامي محمد فودة وانفصلا أكثر من مرة، وانفصلا للمرة الأخيرة عام 2015.

جينيفر_لوبيز:

تزوجت النجمة جينيفر لوبيز أربع مرات، آخرها من بن أفليك فى لاس فيجاس بعد نحو 20 عامًا من خطبتهما الأولى، حيث تزوجت من أوجانى نوا، وكان يعمل نادل، من عام 1997 إلى عام 1998، و بعد ذلك ، تزوجت من الراقص كريس جود، والذى استمر زواجهما من عام 2001 إلى عام 2003، وتزوجت من مارك أنتونى من 2004حتى عام 2014، وخطبت من أليكس رودريجيز، وانفصلت عنه فى أبريل 2021، وبعد 20 عامًا من انفصالها عن بن أفليك تزوجت مؤخرًا منه.

إليزابيث تايلور

تعتبر النجمة الراحلة إليزابيث تايلور، المثال الأشهر، حيث تزوجت من سبعة رجال، وهما كونراد هيلتون جونيور من عام 1950 إلى عام 1951 ، ومايكل وايلدنج من 1952 إلى 1957، ومايك تود من عام 1957 حتى وفاته عام 1958، وإدى فيشر من 1959 إلى 1964، وريتشارد بيرتون من عام 1964 إلى عام 1974 ثم مرة أخرى من عام 1975 إلى عام 1976 ، جون وارنر 1976-1982، وأخيرًا، لارى فورتنسكى من عام 1991 إلى عام 1996، وتوفيت تايلور فى عام 2011.

ريتشارد بيرتون

النجم ريتشارد بيرتون، الزوج الخامس لتايلور، كما تزوج من سيبيل ويليامز من عام 1949 إلى عام 1963 ، ثم تايلور من 1964 إلى 1974 ومن 1975 إلى 1976، وسوزى ميلر من 1976 إلى 1982، وأخيرًا سالى هاى من عام 1983 حتى وفاته عام 1984.

سكارليت جوهانسون

تزوجت النجمة سكارليت جوهانسون للمرة الثالثة فى أكتوبر 2020 من كولين جوست، وقبل ذلك تزوجت من ريان رينولدز من عام 2008 إلى عام 2011، ثم تزوجت من الصحفى الفرنسى رومان دورياك فى عام 2014 ، قبل انفصالهما نهائيًا فى عام 2017.

كيم كارداشيان:

تزوجت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كارداشيان ثلاث مرات، كان آخرها من مغنى الراب كانى ويست، وتعيش قصة حب الآن مع الممثل الكوميدى ونجم “SNL” بيت ديفيدسون.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار