رزق أمير عموري، بمولودته الأولى، واعلن الخبر عبر صفحته الرسمية التي يتواصل من خلالها مع متابعيه ومحبيه.

أمير الشاب البالغ من العمر 22 عامًا، الذي اشتهر من خلال برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”، اثار حالة من الاستغراب والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن عن قدوم مولودته الأولى، خصوصاً أن أمير ارتبط في أذهان الجمهور بالطفل الذي تقدم لذا فويس كيدز ووصل إلى النهائيات.

نشر أمير صورته مع ابنته وعلق قائلاً:

(على اللهم صل على سيدنا محمد، اللهم بارك لنا فيها واجعلها من الصالحات، الحمدلله الله بعتلي بنوتة نورتلي حياتي، الله يحميكي يا بابا ويخليلي ياكي).

اقرأ: جويل ماردنيان كبرّت صدرها

في نوفمبر عام 2022 احتفل النجم أمير عموري بزفافه، ونشر حينها صورة ظهر فيها برفقة عروسه، والتي أخفي أمير وجهها، فظهرت وهي ترتدي فستان زفاف أبيض وتعطي ظهرها للكاميرا.

وكتب أمير معلقا على صور الزفاف: “رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي.. ما في مبروك يا حبايبي”، وتصدر خبر زفافه تريند جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال خلال تصريحاته الصحفية: “تصدّري الترند عبر منصات التواصل بخبر زفافي، أسعدني للغاية ولم أكن أتوقعه إطلاقا، بل فوجئت بكل هذا التفاعل، ولمست بشكل عام محبة الجمهور لي”.

شارك أمير عموري في برنامج المواهب The voice kids بنسخته في عام 2016، ووقتها كان يبلغ من العمر 13 عاما وهو من مواليد مدينة إدلب السورية، ووقع اختياره على فريق النجم تامر_حسني، ليصل أمير خلال البرنامج إلى المرحلة النهائية من المسابقة، حيث حظي بشهرة كبيرة بسبب خفة دمه وصوته القوي.

أمير عموري
أمير عموري وابنته
Copy URL to clipboard



#ولو
يسرا محنوش تطربنا وتتفوق وأفضل من غنّى لطلال مداح - فيديو
منذ سنة























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار