ألغت الفنانة اللبنانية نجوى_كرم، حفلها الذي كان من المقرر أن تحييه ضمن حفلات وفعاليات مهرجان تيميتار في مدينة أغاديير في المغرب، وذلك بسبب الزلزال القوي الذي هز المنطقة.

صعدت نجوى كرم على مسرح الأمل في مدينة أغاديير في المغرب لتعتذر للجمهور وتلغي حفلها، قائلة: من قلبي كنت جايه علشان أقدم فرحة بتطول قلوب الكل ببلدي التاني المغرب، مع كل محبتي إليكم ولكن الظرف اللي صار أنا عايزه أتأسف.. جالنا تعليمات حفاظًا على أمننا كلنا هنوقف الحفلة.

اقرأ: مي عز الدين بين المستشفى والتصوير – خاص

وعلقت على صفحة التواصل الاجتماعى تويتر قائلة: “منقدّم تعازينا الحارّة لجلالة الملك محمد السادس وأسر ضحايا الزلزال وكل أهل المغرب .. الله يحفظكم”.

وكان التليفزيون المغربي، أعلن ارتفاع عدد ضحايا الزلزال المدمر الذى ضرب المملكة، إلى820 قتيلاً، فيما بلغ عدد المصابين 672 مصابًا، وباتت مملكة المغرب على كارثة وليلة مرعبة، حيث ضربها زلزال شدته 7 درجات على مقياس ريختر ليلة السبت، وكان مركز الهزة الأرضية في جماعة “إجيل” بإقليم الحوز.

انطلقت عملية إيصال المساعدات انطلقت إلى المناطق المتضررة من الزلزال الذي ضرب المملكة، والذي بلغت قوته 7 درجات على مقياس ريختر.

وأوضحت أنه تم تعبئة سبع شاحنات محملة بالأغطية وأسرة المخيمات ومعدات الإضاءة، من أجل تقديم المساعدات الإنسانية في أسرع وقت ممكن إلى سكان المناطق المنكوبة.

وعمل فريق من عناصر الوقاية المدنية، في الساعات الأولى من صباح السبت، وبسرعة فائقة، على تحميل الشاحنات من أجل إيصال المساعدات في أسرع وقت ممكن إلى السكان المتضررين من الزلزال.

Copy URL to clipboard


#ولو
يسرا محنوش تطربنا وتتفوق وأفضل من غنّى لطلال مداح - فيديو
منذ سنة
























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار