نجوى كرم وغرام بوائل وإليسا بعيدة وأسرار بينهم!
نجوى كرم وغرام بوائل وإليسا بعيدة وأسرار بينهم!

هنأت نجوى كرم صديقها الفنان اللبناني، وائل كفوري، بمناسبة ذكرى عيد ميلادهِ الـ 44 فوجهت له تغريدةً جاء فيها: (صعبت عليي ما كون بعيدك.. كنت ناطرة عيش هالفرحة الي بتذكرني بأحلى مطرب.. بس تمنيت من قلبي عيش الـ 100 حتى بدل المرة كون 100 مرة).

كلمات نجوى فيها الكثير من المبالغة، إذ تريد أن تعيش مائة سنة كي تفرح بأعياد وائل وكأنها تتحدث إلى حبيبها، أو ولدها، أو أغلى الناس، وليس إلى زميلها..

معايدة نجوى فيها الكثير من الغرام غير الموجود بينها وبين وائل. علاقة النجمين لم تتخطَ الزمالة ولم تصبح في يوم من الأيام صداقة حتى! هما لا يجتمعان حتى ولا يسهران مع بعض ولا يزوران بعضهما ولا يتوددان لبعضهما. علاقتهما فيها الكثير من الجدية أي لا خلاف ولا كثير من الود.

نجوى ووائل فجأة أُغرما ببعضهما، وبدآ الغزل العلني، عقب إعلان وائل لخلافه مع إليسا حين لم يهنئها بنجاتها من المرض الخبيث في حين احتفل كل نجوم العرب بإليسا وشغلت قضيتها الأوساط بما فيها الأوساط السياسية.

وائل ظل بعيداً صامتاً غير مبالٍ. وإليسا التزمت الصمت ولم يتناول الموضوع إلا نحن.

ما سر هذا الغرام المتبادل الآن وفجأة بعد خصام وائل وإليسا؟

وائل لم يقصر مع نجوى، واعتبرها المسؤولة عن تراث لبنان، حين وصفها مع وفاء الكيلاني، مادحاً إياها قائلاً بحماس، إنها الوصية على الأغنية اللبنانية والموال اللبناني: ( نجوى ما بدو مين يوصيا، هيي وصية على الاغنية اللبنانية وعلى التراث اللبناني وعلى الموال اللبناني)، لترد عليه نجوى قائلة 🙁 وانت ركن من اركانها).

وحين قال ذلك علت على وجههِ عبارات التهليل ما يعني الكثير من التقدير.

ولم تسأله وفاء عن صديقتهِ إليسا! (وفاء صديقة مقربة من إليسا)، ما يعني أن الأمر متفقٌ عليه وما يعني أن وائل لا يريد أن يذكر إليسا أبداً.

الأمر يصبح الآن في خانة الواضح جداً. وائل ابتعد عن إليسا أو إليسا ابتعدت عنه، وكلاهما لا يتفوه بحرف بل الصمت يخيم على الجفاءِ بينهما، وبطريقة موجعة وكانا أغلى حبيبين وصديقين، وكانا مثل الحلم. من خرّب علاقتهما الجميلة.

وفجأة بعدها كثُرَت اللياقات بين وائل ونجوى وتبادل العبارات العسلية! ما يشير إلى نوع العلاقات بين النجوم ويؤشر إلى أسرارها وخباياها.

وائل كفوري وماذا قال عن نجوى بالفيديو:

سؤال يطرح الكثير من علامات الاستفهام!

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار