احتفلت الفنانة اللبنانية ماغي_بو_غصن، بعيد ميلاد صديقتها الفنانة اللبنانية نوال_الزغبي، وظهرت معها في مقطع فيديو تغنيان وترقصان على أنغام أغنية (حبة كراميل).

علاقة صداقة قوية تجمع بين ماغي بو غصن ونوال الزغبي، وسبق وقدمت الزغبي تترات مسلسلات ماغي، كما تظهر معها في أغلب المناسبات.

نوال جورج الزغبي من مواليد 29 يونيو/حزيران 1971، لُقبت “بالنجمة الذهبية” لانجازاتها الكثيرة في مجال الغناء.

إقرأ: نوال الزغبي الأكثر أناقةً بين نجمات العرب – صورة

وتحتسب من أهم المطربات اللبنانيات نجاحا في تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وفي الوطن العربي.

نوال هي ثالث أكثر فنانة مبيعا في تاريخ الموسيقى العربية بأكثر من سبعين 1,000,000 البوم بيعت على صعيد العالم، منها أربعين 1,000,000 صورة منسوخة من البومات من إصدار روتانا و ثلاثين 1,000,000 مبيع البومات من إصدار مؤسسة عالم الفن و ثمانمائة 1000 صورة منسوخة من ميلودي.

انطلاقتها بدأت مع ألبوم عايزة الرد الذي أنجز نجاحا” قياسياً.

بدأت مسيرتها الفنية في سن الخامسة 10 حين اشتركت في البرنامج اللبناني لاكتشاف الموهوبين آنذاك استوديو الفن من إصدار المنشأة التجارية اللبنانية للإرسال “LBC”.

غنت في مواجهة الآلاف من المتفرجين وهي لا زالت طالبة بالمدرسة وقدمت قليل من أغاني الممثلة الراحلة وردة الجزائرية، وكان في مقدمتها أغنية طب وأنا مالي إذ راهن عليها المخرج اللبناني سيمون أسمر بالنجاح، مثلما لعبت الصدفة دورا كبيرا بصحبتها باستماع وردة الجزائرية لها وأبدت إعجابها القوي بصوتها وقدراتها، كانت تلك هي أول شهادة بحقها من مغنية ذات تاريخ طويل.

بدأت في احتراف الطرب بشكل فعلي عام 1991 وبعدها إذ نهضت بإنتاج أول عدد من أغانيها التي كانت باعتبار التعارف بينها وبين المشجعين اللبناني مثل (خدني معاك) و(ياليل يابو الأشواق) و(وحياتي عندك).

ثم توجهت لمصر إذ التقت بالموسيقار صلاح الشرنوبي الذي كانت تحلم بلقائه والتعاون برفقته وفعلا حصلت منه على لحن أغنية (عايزة الرد) التي كانت النقلة النوعية لها وبوابة الرحلة الذهبية لها.

نوال مُطلقة ولديها ابنة تدعى تيا، والتوأمين جوري وجورجي، ورغم الحمل والولادة مرتين، إلا إنها لا تزال تحافظ على رشاقتها حتى الآن.

نوال منذ انطلاقتها، لم يزد وزنها يومًا، أو نشعر جسدها يتغيّر فيفقد ليونته.

تحافظ جيدًا عليه، وأيضًا على نضارة بشرتها، غير أنّنا نراها الأكثر أناقةً بين نجمات الشرق، وغالبًا ما ترتدي ما يليق بها من فساتين وبذلات ولباسٍ شبابي، حتّى في منزلها تظهر بشياكةٍ لافتة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار