حلت الفنانة اللبنانية نوال_الزغبي، ضيفةً على برنامج بصراحة، الذي يُعرض على (MBC مصر)، برفقة المذيع نيشان الذي كان ضيفاً معها في الحلقة.

تحدثت نوال عن عقدة حياتها التي لازمتها لفترة طويلة خلال السنوات الماضية، حيث كانت تشعر أنها ليست على قدر كبير من الجمال، وفي نفس الوقت كان يشعرها البعض أنها جميلة ويتحدثون عن جمالها، وكانت تتعجب من هذا الأمر، وظلت معها هذه العقدة كثيراً ولكنها الآن تشعر نفسها من ضمن قائمة الستات الحلوة.

اقرأ: نوال الزغبي: بعد في أنا ما متت!

تابعت قائلة: “كان فيه عقدة معينة لازمتني في حياتي لعمر معين، إني أنا مش حلوة، كنت دايما وحياة ربنا بحس إني مش حلوة، ولما حد يقولي إيه الجمال ده بحس أنهم بيكذبوا عليا، دي كانت عقدتي، ورغم كده كنت بشوف ناس كتير بيحكوا في جمال نوال الزغبي، وأسأل نفسي طب إزاي كده”.

أضافت الزغبي: “كنت صغيرة، بس دلوقتي بقيت شايفة نفسي ست حلوة، لأن الحلو مش بالضروري يكون حلو الشكل، حلاوة الروح كتير مهمة”، مشيرة إلى أن وقت مشاركتها في ستوديو الفن، برنامج المسابقات الغنائية الشهير، كان ذلك الشعور ما زال يلازمها، لكنها تخلصت من هذه العقدة بعدما بدأ الجميع يحكي بجمالها وبعدما نضجت، وشعرت أن الجمال الحقيقي ليس بالشكل حسب تعبيرها.

وحكت نوال: “نضجت وعرفت إني ست حلوة مش ضروري بالشكل فيه عندي مميزات”، لافتة إلى أن حلاوة الروح من الأشياء المهمة التي يجب أن يتمتع بها أي شخص في الحياة وهي المميزة.

وطرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبى، مؤخرا كليب أغنيتها الجديدة “قلبى على قلبه”، عبر يوتيوب، وهى من كلمات أحمد ماضى، وألحان زياد برجى، ونشرت جزءاً منها عبر حسابها على انستجرام.

وتقول كلمات الأغنية: “قلبى على قلبه.. جوَّا عيوني بخبيه.. كرمالو بعمل شو ما بدو.. بيؤمرنى أمِر، مش بس بحبه.. أنا بعشق كل شي فيه، قلبي وعيونى بيبقو حدو.. ع طول العمر، من لما عشقتو وعيونى ما ناموا، ما بنسى صوتو ما بنسى كلامه”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار