تصدر فيلم ” شهر زيّ العسل” من بطولة نور الغندور ومحمود بو شهري  قائمة الافلام على “نتفليكس” بعد يوم واحد على انطلاق عرضه عبر المنصة، محتلاً المرتبة الأولى ضمن  قائمة الأفلام الاكثر مشاهدة حول العالم وفي اكثر من دولة عربية منها السعودية، الامارات، لبنان، الكويت، قطر، الاردن وغيرها من البلدان.

‎ومع هذه الأرقام القياسية أصبح فيلم “شهر زي العسل” أول فيلم عربي يحقق هذا النجاح الغير مسبوق على المنصة العالمية، واضعا بذلك الانتاجات العربية في منافسة مباشرة مع ابرز الانتجات الاجنبية على المنصة الاكثر شهرة.

اقرأ: نور الغندور في شهر زي العسل

وهذا النجاح يُحسب ايضاً للممثلة نور الغندور التي كانت قد حققت من خلال مسلسل (زوجة واحدة لا تكفي) خلال موسم رمضان الفائت اعلا نسبة مشاهدة عالميا على منصة (شاهد) لتثبت بذلك مكانتها كنجمة عربية رائدة.

إن هذا الانجاز الغير مسبوق يحسب ايضا لشركة (ايغل فيلمز) التي تقف وراء انتاج كل من (زوجة واحدة لا تكفي وشهر زي العسل)

اقرأ: نور الغندور بعد شائعة زواجها من جمال سنان: ضحكت أنا وماغي

‎نذكر أن قصة الفيلم تدور عن زواج مدبّر و مواقف غير متوقعة وقصة رومانسية بعيدة كل البُعد عن المعتاد في ضمن اطار  كوميدي – رومانسي.

‎يكشف الفيلم عن حكاية مليئة بالمواقف الطريفة لشخصين يجدان نفسيهما مضطرين للزواج في أسرع وقت ممكن. فتبدأ سلسلة من المواقف الغير متوقعة، فنعيش معهما قصّة حبّ مليئة بالتعقيدات

اقرأ: نور الغندور خضعت للتجميل؟ – صورة

‎”شهر زيّ العسل” من انتاج شركة (إيغل فيلمز) إخراج  إيلي السمعان، تأليف اياد صالح ورامي علي و كان انطلق عرضه في ٢٩ نيسان/ابريل على نتفليكس

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار