طرح أمير الغناء العربي النجم هاني_شاكر، أحدث أغانيه بعنوان “بلاد البخت” وذلك علي جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية بتقنية ال AI وتفاعل كبير من رواد السوشيال معها منذ نزولها.

“بلاد البخت” من كلمات كريم حكيم وألحان مصطفي شكري وتوزيع ميدو مزيكا وانتاج محمد علام كيوب ميوزك والشريك الرقمي فيكتوري لينك وميكس وماستر محمد جوده وهي ثالث أغاني أمير الغناء العربي لهذا العام بعد طرحه مؤخرا اغنيتي “الكبير” و”مروق” الذين حققوا نسبه تفاعل كبيره مع الجمهور في أنحاء الوطن العربي منذ طرحهم.

يعيش أمير الغناء العربي هاني شاكر حاله من النشاط الفني هذه الفتره وذلك بعد طرحه اغنيتي الكبير و مروق واحيائه للعديد من الحفلات الغنائيه داخل مصر و خارجها والتحضير أيضا لعدد كبير من المشاريع الغنائيه الذي يقوم بطرحها خلال الفتره القادمة.

كما أعرب صناع الأغنية عن سعادتهم بالتعاون مع نجم كبير بحجم أمير الغناء العربي هاني شاكر وأنهم يقوموا خلال هذه الفتره بتحضير العديد من المشاريع الغنائيه القادمه والذي يظهر فيها الفنان هاني شاكر بشكل مختلف يكون مفاجأه للجمهور العربي.

كما يتم عقد العديد من الجلسات الفنيه مع عدد كبير من أشهر صناع الاغنيه بالوطن العربي من ملحنين وشعراء وموزعين للاستقرار علي المشاريع الغنائيه الذي يقوموا بتنفيذها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار