لا يزال الموسيقار المصري هاني مهنى، يثير الجدل بتصريحاته الغريبة والكاذبة عن علاقته بطليقته الفنانة المغربية سميرة_سعيد.

مهنى تحدث من جديد عن فترة زواجه من الفنانة سميرة سعيد، التي امتدت لـ5 سنوات، مشيرا إلى، أنهما اتفقا على الانفصال بشكل حضاري دون مشكلات، لكنها طلبت منه الانفصال بعد الانتهاء من حفلات الصيف المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ: هاني مهنى يعلن أسباب انفصاله عن سميرة سعيد

وأوضح مهنى، خلال لقائة مع المذيعة راغدة شلهوب، عبر برنامج (سابع سما)، المذاع عبر فضائية “النهار”، أن الرجل من يقرر موعد الطلاق وليس المرأة – مع تأكيده على احترامه وإجلاله لكل النساء، مشيرًا إلى أنه اتصل بها قبل سفرها بـ10 أيام لتحضر إلى مكتبه، وكانت تمارس في تلك الأثناء رياضة التنس.

ولفت الموسيقار هاني مهنى أنه طلب من سميرة الحضور؛ لإرسال فاكس إلى المتعهد ويجب أن يوقعاه سويًا، مضيفًا: (كنت محضر المأذون، وكان صاحبي الذي شهد على الزواج في المغرب وابن عمي موجودين، حضرنا ورق الطلاق، ودخلت سميرة فقلت لها: أنتِ طلبتي عدم الطلاق لحد بعد الصيف، لكن مش أنتِ اللي تقرري أنا من أقرر موعد الطلاق).

وأشار هاني مهنى، إلى أنه كان يعيش مع سميرة سعيد في منتهى السعادة لكن لم يحدث نصيب في إنجاب الأطفال، متابعًا: “وقعت من طولها بعد ما مضت على ورقة الطلاق، وأحضروا لها ليمونًا، كانت مفاجأة بالنسبة لها ولم تتخيل أنني سأفعل ذلك”.

اقرأ: سميرة سعيد تلقن هاني مهنى درساً بالأدب!

وتابع: “كنا نحب بعضنا لكن قرار الانفصال لا يؤخذ من طرف واحد، الست مش اللي تقرره، القسيمة وعقد الزواج ليس معها بل مع الرجل، مع إجلالي واحترامي للمرأة، أنا أحبها بكل إجلال وإنحناء وأرفع القبعة لكل سيدة، لكن لا أقبل تحديد زوجتي موعد الطلاق، لو شخص يقبل الأمر أعتذر فورًا”.

وأكد الموسيقار أن سميرة كانت معجبة بذكائه، بينما كان معجبًا بذكائها وفنها وبساطتها، معقبًا: “كانت بسيطة جدًا، وعندما نخرج خروجات عائلية، كانت ترتدي ملابس بسيطة، ولا تجلس ساعات عديدة أمام المرآة من أجل الاستعداد للخروج”.

الموسيقار المصري يبدو إنه تقدم في السن واصبح غير مدرك لما يتفوه به.

مهنى لا يعلم شيئاً عن الأصول التي تنص على عدم حديث أي طرف عن حياته الزوجية السابقة على الملأ بعد الطلاق.

يستمر مهنى في الحديث عن حياته مع سميرة، رغم طلاقهما منذ سنوات طويلة، ورغم التزامها الصمت الراقي، لكنه يصر على الحديث بل ويكذب ويزيف الحقائق!

كان مهنى أدلى بتصريحات سابقة عن سميرة قال بها: “جبت من الزوجة الأولى تامر وريم، وقلت لسميرة سعيد مش عاوز ولاد، وقالتلى وأنا كمان.. مش هخلف، واتفقنا على كدا”.

وبعد مضي 5 سنوات على زواجهما، نصحت والدة سميرة سعيد ابنتها بفكرة إنجاب طفل، وقال هاني مهنا: “والدتها وشقيقتها زنوا في ودنها.. وقالولها هو عنده ابن يورثه.. إنتي مجنونة إزاي ميكنش ذكرى ليكي في حياتك يفكروا فيكي ويورثوكي”.

وأشار هاني مهنا إلى أن سميرة سعيد أخبرته بعد ذلك برغبتها بإنجاب طفل، وعلق: “قالت لي ممكن نجيب ولد أو بنت.. وأنا صعبت عليا الصراحة بالرغم من الاتفاق المسبق بعدم انجاب أولاد.. وحاولنا الإنجاب وذهبنا للأطباء وسافرنا باريس وأجرينا عملية أنابيب فشلت.. قعدت شهر كامل عام 2003.. ورجعنا بس ما حصلش نصيب.. وحصل ما بينا قفلة، وربنا ما أردش ألبي ليها الطلب”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار