اعلنت الفنانة المصرية هبة_مجدي، عن تفاصيل حالة التسمم التي تعرضت لها هي وابنتها “دهب” بعد تناولهما لإحدى الوجبات السريعة من مطعم ماكدونالدز.

قالت هبة خلال لقائها مع رؤيا مصر: “الحمدلله عدت على خير أنا لا أول ولا آخر حد يطلب وجبات سريعة لكنه درس كبير لأن أنا وبنتي تعبنا جدا وكنت متنحة يومين وبترعش في المستشفى”.

تابعت مجدي قائلة: “أنا طباخة كويسة بس بنتي بتحب الفاست فود وصممت عليه وكان درس ليها لأنها تعبت جدا وخدنا حقن معملتش حاجة واضطرينا نروح المستشفى”.

اقرأ: هبة مجدي وابنتها في المستشفى بسبب ماكدونالدز

وبسؤالها عن مقاضاة المطعم الشهير أكدت هبة مجدي أن الموضوع قيد التحقيق قائلة: “الموضوع كبير معاهم بس لسة معرفش وصل لفين لكن هو درس ان الواحد يبعد عن الوجبات دي في الصيف بالذات”.

وعبرت مجدي عن سعادتها بتقديم الجزء الرابع من مسلسل المداح وقالت: “فرحانة بسؤال الناس في الشارع عننا ولما بيعرفوا ان في جزء رابع ويشجعونا بفرح جدا وباذن الله يكون قوي جدا بس لسة معرفش أي معلومات عن الورق ولكن نجاح هذه الحالة يرجع فضله بعد ربنا للمخرج أحمد سمير فرج”.

يذكر أنه تم عرض مسلسل المداح الجزء 3 في السباق الرمضاني 2023، من بطولة الفنان حمادة_هلال والفنانة هبة مجدي ويسرا اللوزي وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز ومحمد رياض، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار